أخر الاخبار

تحميل تطبيق شيرات SHAREit افضل تطبيق لنقل اي شي توريد للاندرويد

تحميل تطبيق شيرات SHAREit افضل تطبيق لنقل اي شي توريد للاندرويد
SHAREit
  يعتبر تطبيق شير ات هو من اشهر البرامج وبالطبع الكثير من المستخدمين يقومون باستخدام ذلك التطبيق والبرامج المميز ولكن الكثير ايضا لا يعلمون كم يقدم هذا التطبيق المذهل من مميزات وامكانيات رهيبة لنقل الملفات بين جميع الانظمة المتواجدة في الوقت الحالي وسوف نتشارك معكم اهم هذه المميزات .
برنامج او تطبيق شير ات هو من اشهر التطبيقات المعروفة للهواتف الذكية لنقل الملفات بسرعة كبيرة بدون اي كبل فقط عبر فتح عدد من الادوات في الهاتفك مثل الواي فاي لعمل شبكة خاصة بالتطبيق لنقل الملفات بسرعة مذهلة وهو ايضا متاح لانظمة الكمبيوتر لنقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي . نامج مجاني بشكل كامل .يوفر لك نقل الملفات لهواتف الايفون .نقل الملفات من هواتف الاندرويد .نقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي والعكس .يوفر نقل الملفات بين الكمبيوتر وكمبيوتر اخر .يدعم جميع الانظمة الحالية من هواتف او انظمة الكمبيوتر . كما نشاهد في المميزات التاليه.

    مميزات حول التطبيق
  1.  يمكنك نقل الملفات من هواتف الاندرويد ونقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي والعكس .
  2. يمكنك توفير نقل الملفات بين الكمبيوتر وكمبيوتر اخر ويدعم جميع الانظمة الحالية من هواتف او انظمة الكمبيوتر . 
  3.  يعتبر برنامج شير ات من اهم البرامج في ذلك المجال لارسال واستقبال جميع الملفات من صور وفيديوهات وايضا الالعاب والتطبيقات للهواتف الذكية.
  4.  يمكنك تحميل الملفات بسرعة كبيرة من كمبيوتر الى كمبيوتر اخر حيث انه يقوم ايضا بصنع شبكة بين الاجهزة لنسخ الملفات وبسرعة كبيرة للغاية.
  5. رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : SHAREit
الإصدار : اخر اصدار
الحجم : 24M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-