أخر الاخبار

تنزيل تطبيق Alexa أليكسا - برنامج لقياس موقعك عالميا للاندرويد

تنزيل تطبيق Alexa أليكسا - برنامج لقياس موقعك عالميا للاندرويد
 Alexa 
Alexa Rank موقع ترتيب من بين ملايين المواقع عبر العالم، و يوجد الكثير من المواقع التي المجانية أو المدفوعة التي تعطيك ترتيب لموقعك ، وأغلب هذه المواقع إما لا تعمل أو تعطيك معلونات غير دقيقة . مدونتنا الذي ستشارككم إياه هو موقع Alexa Rank الشهير وهو من بين أهم وأصدق المواقع التي تعطيك ترتيب لموقعك عالميا، فإذا كنت تريد معرفة أدق التفاصيل عن موقعك سواء ترتيبه بين باقي المواقع ، يتيح لك معرفة المواقع التي ترتيبها متقدم جدا، كذلك من يأتي زوارك وكم عددهم وكم نسبة دخولهم لموقعك، وكم مدة بقاءهم في موقعك ، والصفحات الاي قامو بزيارتها، كما يتيح لك معرفة ترتيب أي موقع تقوم بزيارته. فكل ماعليك تحميل تطبيقAlexa Rank وضع رابط موقعك واضغط على بحث وستظهر لك نتاءج ترتيب موقعك في ثواني معدودة. والجميل في الموقع أنه مجاني إضافة إلى كونه يعطيك ترتيب موقعك بسرعة فاءقة .

     مميزات حول التطبيق
  1. من اهم مميزات Alexa Rank تطبيق يعتمد ترتيب المواقع في العالم على عدد الزيارات اليومية للموقع والوصول إليه عن طريق محركات البحث
  2. يمكنك الإطلاع على قائمة المواقع الأولى على العالم من خلال زيارة موقع أليكسا بواسطه تطبيق Alexa Rank الذي يتيح  أيضاً معرفة ترتيب أي موقع على العالم.
  3. يمكنك معرفة ترتيب أي موقع من خلال وضع رابطه  في الصفحة الرئيسية في مستطيل البحث المخصص ومن ثم الضغط على زر البحث.
  4. الجميل في الموقع  أنه مجاني إضافة إلى كونه يعطيك ترتيب موقعك بسرعة فاءقة بواسطه تطبيق Alexa Rank .
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء قيامك بتحميل تطبيق Alexa Rank من اسفل المدونه



    تطبيقات اخرى يمكنك تحميلها

معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : Alexa
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-