أخر الاخبار

تحميل HAGO تطبيق الألعاب الاجتماعي للمنافسة مع اللاعبين عبر الانترنت للاندرويد

تحميل HAGO تطبيق الألعاب الاجتماعي للمنافسة مع اللاعبين عبر الانترنت للاندرويد
HAGO apk
Hago هي عبارة عن مجموعة تتكون من 10 من الألعاب المصغرة التي يمكنك لعبها ضد لاعبين آخرين على الأنترنت. وسيمكنك تحدي أصدقائك بشكل مباشر؛ إن فضلت ذلك، تحدي خصوم يتم اختيارهم بشكل عشوائي؛ والذين يبحثون بدورهم عن قضاء وقت ممتع.
وتشترك كل الألعاب المتضمنة في Hago في العديد من المميزات المثيرة للاهتمام. فكلها ألعاب تنافسية، وهي تحظى بطريقة لعب بسيطة جدا ومدة لعب قصوى لا تتجاوز الثلاث دقائق. وسيمكنك لعبها بشكل مباشر على الأنترنت في أي وقت وفي أي مكان. 
ومن بين الألعاب التي تتضمنها هذه المجموعة، هناك لعبة Sheep Fight والتي تتميز بكونها تخولك استخدام نعجتك من أجل تدمير خصمك، Knife Hit التي تتحداك في رمي السكاكين بدقة، ثم Fun Link التي تتحداك في الربط بين الصفوف الملونة. وتعتمد كل هذه الألعاب ضوابط تحكم بسيطة، لهذا فأنت لن تحتاج إلى أي دليل توضيحي لتتمكن من اللعب. 
Hago هي عبارة عن مجموعة متميزة من الألعاب، والتي تتميز بكونها تمنحك إمكانية التنافس ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم. وهكذا، ستجد دوما تحديا متوفرا لديك. وإلا فسيظل بإمكانك تحدي صديق.

        مميزات حول التطبيق
  1.  مليء بالألعاب والتنافس عبر الانترنت وسهولة الاشتراك عبر حساب فيسبوك أو جوجل أو رقم الهاتف.
  2. هناك عدد كبير جدا من الألعاب المتاحة للمنافسة وجميع الألعاب تنافسية يجب لعبها ضد لاعب آخر.
  3. يمكنك إعادة اللعبة مع نفس اللاعب أو البحث عن لاعب آخر واستكشاف المزيد من الأصدقاء من كلا الجنسين.
  4. يمكنك الدخول إلى غرف الدردشة لتبادل الدردشة مع الآخرين و قم بتحميل تطبيق الألعاب الاجتماعي للمنافسة مع اللاعبين عبر الانترنت HAGO من اسفل المدونه
  5. يمكنك البحث عن أصدقاء حول العالم لتكوين صداقات جديدة ومتنوعة، ويتم اختيار مجموعة من الحسابات المميزة بشكل عشوائي وعرضها أمامك


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : haho
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-