أخر الاخبار

تحميل لعبه الميراكلس Miraculous مهكره للأندرويد

تحميل لعبه الميراكلس Miraculous مهكره للأندرويد
Miraculous
Miraculous Ladybug and Cat Noir هي لعبة الفيديو الرسمية من سلسلة الرسوم المتحركةMiraculous: Tales of Ladybug & Cat Noir. وهنا ستسنح لك الفرصة لمرافقة إما Ladybug أو Cat Noir في مغامرة مثيرة حيث تجد نفسك في مواجهة مع أشرار خطيرين مثل Hawk Moth ومحارب 'akumas' خاصته.
وتحظى لعبة Miraculous Ladybug and Cat Noir بضوابط تحكم شبيهة بتلك التي عرفناها مع لعبة Subway Surfers وغيرها من الألعاب المشابهة. وكل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك إلى اليمين أو إلى اليسار بغية تغيير الاتجاه، بينما تمرير إصبعك للأعلى يجعلك تقوم بالقفز، فيما تمريره إلى الأسفل يجعلك تنزلق على الأرض. وبمجرد تمكنك من هذه الضوابط، فإنك ستغدو قادرا على تفادي كل العوائق وجمع أكبر قدر ممكن من الرموز.
في Miraculous Ladybug and Cat Noir سيتوجب عليك تحقيق سلسلة من الأهداف في كل مستوى. وفي بعض المستويات، سيكون هدفك هو جمع عدد معين من الحلويات، بينما سيكون هدفك في مستويات أخرى هو تجاوز عدد محدد من المعيقات. وعند نجاحك في تحقيق هدفك، فإنك ستكون قد أتممت المستوى ليتسنى لك بالتالي الانتقال إلى المستوى الموالي. 
Miraculous Ladybug and Cat Noir هي لعبة منصات مذهلة، والتي تأتي مع نسخة رسمية منMiraculous: Tales of Ladybug & Cat Noirورسوم تصويرية رائعة لتهييئها. إنها فعلا لعبة مشوقة سيحبها عشاق هذه السلسلة بالتأكيد.

     مميزات حول اللعبه
  1. لعبة اكشن ومغامرات وقتال وأبطال خارقين مجاني
  2. تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد
  3. اللعب بدور الفتاة الدعسوقة  أو الفتى القط الأسود 
  4. إستمتع بالقفز بين الأسطح والجري في مدينه باريس
  5. تفادي العقبات وتسلق الحوائط لتجاوز المراحل المختلفة والهروب من الاشرار.



معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه Miraculous
الحجم :30M
التحميل  : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-