أخر الاخبار

تنزيل برنامج 2ndline انشاء رقم امريكي اخر اصدار للاندرويد

تنزيل برنامج 2ndline انشاء رقم امريكي اخر اصدار للاندرويد 
2ndline
2ndLine Second Phone Number هو تطبيق يسمح لك بالحصول على رقم هاتفي ثاني (من الولايات المتحدة أو كندا) على هاتفك الأندرويد. وبهذه الطريقة، سيكون بإمكانك البعث برسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية إنطلاقا من رقمين هاتفيين مختلفين، ولكن من على نفس الهاتف.
فبعد أن تسجل اشتراكك على تطبيق 2ndLine Second Phone Number، سيكون بإمكانك أن تجري عددا غير محدود من المكالمات التي ترغب فيها بالولايات المتحدة أو كندا. ولكنك لتتمكن من إجراء مكالمات دولية، فسيكون عليك أن تدفع مقابلا ماليا لشحن رصيدك الإفتراضي. ولكن الخبر الجيد بالموضوع هو أن أسعار المكالمات الدولية تبقى معقولة جدا.
ومن بين الخصائص الأخرى المثيرة للإهتمام على 2ndLine Second Phone Number، هي أنه يمكنك من حماية رقمك الهاتفي بكلمة مرور. وبهذه الطريقة فستكون أنت الوحيد الذي يمكنه النفاذ إلى الرسائل النصية المرسلة أو المستقبلة من رقمك الإفتراضي. أضف إلى ذلك أن بإمكانك إرسال واستقبال رسائل صوتية وصور.
2ndLine Second Phone Number هو تطبيق مفيد للغاية والذي يمكن أي مستخدم من الحصول على رقم هاتفي ثانوي لأهداف مرتبطة بالعمل. وبفضل هذا التطبيق، ستحصل على كل ميزات استعمال هاتفين، رغم أنك تحمل هاتفا واحدا فقط. أضف إلى ذلك أن هذا التطبيق يسمح لك أيضا من تحويل لوحتك الإلكترونية إلى هاتف ذكي، بحيث تجري وتستقبل بواسطتها مكالمات هاتفية ورسائل نصية.

       مميزات حول التطبيق
  1.  التطبيق يعتبر سهل الاستخدام واحترافي والتطبيق مجاني.
  2. يمكنك انشاء رقم امريكي او كندي خاص بك وتفعيل حساب الواتساب او الفيسبوك عبر الرقم مجانا .
  3. يمكنك استقبال وارسال الرسائل مجانا .يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية.
  4. يتميز التطبيق لديه واجه بسيطة للغاية كل ما عليك هو التسجيل في التطبيق والاستمتاع به.
  5. يمكنك ان تقوم بكتابة الرقم الذي تريده وان كان متاح سوف يتم انشائه وان لم يكن سوف يخبرك ان تختار رقم اخر امريكي او كندي.

معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : 2ndLine
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-