أخر الاخبار

تنزيل تطبيق واتساب فؤاد - برنامج واتس اب احدث اصدار

تنزيل تطبيق واتساب فؤاد - برنامج واتس اب احدث اصدار 
واتساب فؤاد
تطبيق واتساب فؤاد من اسفل مدونه موني بلص .التطبيق يعتبر محدة والنسخة الاخيرة والذي يضم العديد من المميزات القوية التي جعلت له شعبية كبيرة بين المستخدمين العرب وهو تم تطويره وبرمجته من الواتساب الاصلي فهو يحتوي على العديد من الادوات والخيارات الهامة التي جعلت منه نسخة مميزة من النسخة الاصلية للتطبيق الرسمي .
وهذه النسخة الاخيرة من التطبيق وهي تحمل الاصدار رقم 4.94 والذي سوف تتمكن من خلاله من تشغيل رقمين واتساب على هاتفك وسوف تحصل على كل ما يوجد من مميزات مثل تحديث الاصدار من اجل الملصقات الجديدة وايضا خواص المجموعات وغيرها من المميزات وتطبيق واتساب فؤاد يعتبر منافس قوي للواتساب الذهبي و جي بي واتساب وسوف نتشارك معكم جميع المميزات التي يضمها التطبيق .ونضع رابط تحميل التطبيق مباشر اسفل مدونه موني بلص.

    مميزات حول التطبيق
  1. التطبيق يدعم تحميل حالات فيديوهات وصور ونصوص الاصدقاء والتخفي عن الظهور بشكل تام .
  2. يمكنك اخفاء اشرات الصح الزرقاء واخفاء انك قمت بمشاهدة الحالات ويضم العديد من خيارات الخصوصية الهامة .
  3. يمكنك اخفاء المحادثات ووضع كلمة سر للتطبيق ويسمح لك بارسال اكثر من 100 صورة بضغطة واحدة .يضم الكثير من التصاميم المذهلة للتطبيق .
  4. التطبيق يضم دائما اقوى المميزات فهو النسخة المعدلة المذهلة التي يمكنك استخدامها كـ ما ان التطبيق نسخة مميزة فهو ضد حظر.
  5. يمكنك ان تقوم بتعطيل مؤقت في الحساب ولكن مع استخدام هذه النسخة سوف تنسى بشكل نهائي تعطيل الحساب او غلقه بشكل مؤقت فهو تطبيق مميز ويستحق التجربة .

معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : واتساب فؤاد
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-