أخر الاخبار

تنزيل واتساب هزام أخر اصدار من مدونه موني بلص للاندرويد

تنزيل واتساب هزام أخر اصدار من مدونه موني بلص للاندرويد
وتساب هزام 
HTWhatsAppهو عبارة عن نسخة معدلة من الوتساب الرسمي حيث يوفر وتساب هزام بنسخته الثلاث الاخضروالذهبي والبنفسجي طن من الميزات والذي حقا سوف يغنيك عن اي نسخه معدلة ويمكن القول ان وتساب هزام قد جاء يحل محل كل النسخ المعدله والذي قام بتطويره وتعديله هـزام الجبري وكما يوفر الوتساب طن من الميزات منها التخصص أخفاء الظهور أخفاء مشاهده الحاله والكثير من الثيمات الأحترافيه وأخفاء الدردشات وقفل التطبيقومكافحة الحظر والكثير من الميزات وسوف ادعك تكتشفها بنفسك
وفي وسط زحمة التقدم التكنولوجي الذي صارالعالم يتحكر بفضله سواءبوضع اعلانات ممايتسبب المستخدم في صعوبة التحميل تم انشاء تطبيق واتساب هزام بمميزاته الرهيبة والأكثرمن رائعه التي حقا سوف تعجبك والتجربة العملية دليلك.
هنــــاك الكثيرمن التطبيقات المعدلة لتطبيق واتساب الرسمي واغلبهاجديربالأعتمادعليها حيث تتشابة المزايا ورابط تحميل التطبيق اسفل مدونه موني بلص.

     مميزات حول التطبيق
  1. هناك نسخه امنه ومستقره وخفيفه وبدون مشاكل واصلاح مشكلة عدم اخفاء ايقونة النص التلقائي .
  2. يمكنك اصلاح سرفر الثيمات وبدون الحاجه الي التطبيق واضافة ثيمات جديده وإمكانية اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو مع بقاء إمكانية مشاهداتها عبر تطبيق الواتساب.
  3. يمكنك الان مشاهدة الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها بأي وقت تشاء وتفعيل الخيار حفظ المحادثه على شكل ملف مضغوط و إمكانية مشاركتها.
  4. يمكنك تفعيل ميزة تمييز الرسالة كمقروءة من الإشعاراتتفعيل خيار تحديد الكل للدردشات في الشاشة الرئيسية.
  5. يمكنك طلب تقرير معلومات حسابك في واتساب وإعداداته وكذلك نقله ومعلومات الحساب وإزالة الخيار وعرض قائمة الاسماء وإصلاح مشكلة عدم اظهار إشعار الرسائل المحذوفة في بعض الأجهزة.

معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : واتساب هزام
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-