أخر الاخبار

تحميل لعبه جوني تريجر مهكرة Johnny Trigger للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبه جوني تريجر مهكرة Johnny Trigger للاندرويد من ميديا فاير
Johnny Trigger مهكره
تحميل لعبه Johnny Trigger مهكره,تنزيل لعبه Johnny Trigger مهكره , لعبه Johnny Trigger مهكره ,هناك عدد كبير جدًا من المعجبين بهذا النوع من الألعاب الذين تقدموا دائمًا بمختلف المتغيرات بميزات مختلفة وقدرات مختلفة. Johnny Trigger هي لعبة آركيد وألعاب أخرى يمكن العثور عليها أدناه.تم تصميم وتسويق لعبة Johny Trigger بواسطة SayGames Studios. يوصى بهذه اللعبة المثيرة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا نظرًا لطريقة الألعاب والألعاب القتالية. تعد لعبة Johny Trigger لاعبًا واحدًا ولديها تصميم ورسومات جذابة تناسب ذوقك. أدى التمتع الساحق بهذه اللعبة الرائعة إلى تنزيل وتثبيت أكثر من خمسة ملايين شخص ومشاركة رؤى مثيرة للاهتمام في تجربة اللعبة في مراحل مختلفة.تنزيل لعبه Johnny Trigger مهكره ,حتى الآن ، كان أكثر من 100،000 من اللاعبين سعداء بلعبة الزناد جوني ، ووفقًا لتصنيفات Google Play ، لديهم 4.6 من 5.0 تقييم. يمكنك الاستمتاع بسهولة بالاثارة والوقت الخاطئ لجوني تريجر وتحويل انتصاراتك المتتالية في هزيمة الأعداء إلى ترفيه غير عادي. تبدأ لعبة Johnny Trigger مهكره في أبسط المستويات بالقدرات الأولية. بعد اجتياز الخطوات البسيطة ، ستتمكن تدريجياً من فتح مستويات جديدة في مستويات أكثر تعقيدًا. كل ما عليك القيام به لتحقيق النجاح والفوز في لعبة الزناد هو تدمير أولئك الذين يهاجمونك. إن تدميرهم وقتلهم بشكل عام سيسمح لك بالاستمتاع بالمزايا الخاصة بك وأنت تمر بكل خطوة.

مميزات لعبه Johnny Trigger مهكره
  1. هناك القدرة على مهاجمة الأعداء بالأسلحة وتدميرها والقدرة على كسب الكثير من العملات المعدنية والعملات المعدنية إذا فزت في كل مرحلة من مراحل اللعبة.
  2. اللعبه تقييد في استخدام الرصاص في كل مرحلة من مراحل اللعبة وفقا لعدد المعارضين والقدرة على صقل زاوية اطلاق النار واستهداف الأعداء في لعبة جوني Trigger.
  3. يمكنك من استئناف اللعبة إذا فشلت في كل مرحلة من المراحل والقدرة على إعادة التشغيل في الوسط إذا كنت تعبر مواقع Checkpoint واستفد من المزايا والمكافآت المكتسبة لزيادة قوتك.
  4. هناك رسومات خاصة وفريدة من نوعها مع تصميم جوني والمهنية لعبة جوني Trigger.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه والاستمتاع بها.


العاب ppsspp اخرى قد تنال اعجابك


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : Johnny Trigger مهكره
الاصدار  : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام لتشغيل : android
-----------------------------------------------------------







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-