أخر الاخبار

تحميل تطبيق برمج لتعلم البرمجة من خلال دروس وفيديوهات برمجه عربية للاندرويد

تحميل تطبيق برمج لتعلم البرمجة من خلال دروس وفيديوهات برمجه عربية للاندرويد
تطبيق برمج لتعلم البرمجة
يعتبر برنامج "برمج" الجديد التابع لمنصة barmej "برمج كوم"احد افضل التطبيقات العربية التي تتيح لك إمكانية تعلم البرمجة بالعربي، بطريقة سهلة وممتعة ومن خلال هاتفك الاندرويد!
لذلك سواء كنت مبرمجً محترف، او مطور مبتدئ، اومهووسا بتعلم البرمجة، وتحب ان تتعلم لغات البرمجة بجميع انواعها، فتطبيق "برمج" سيفيدك كثيرا, من خلال الدروس والمعلومات التي يقدمها لك بطريقة سهلة وفي اي مكان كنت!
حيث ان برنامج "برمج" يعتبر أول منصة عربية تفاعلية لتعليم البرمجة بطريقة سهلة وممتعة، وتهدف منصة برمج إلى إثراء المحتوى العربي بالعديد من الدروس العربية لتعليم لغات البرمجة وتنمية مهارات البرمجة للعالم العربي.
وتحتوي منصة برمج على العديد من الاقسام والمسارات المختلفة، التي تتيح لك إمكانية تعلم مجموعة كبيرة من لغات البرمجة الحديثة بطريقة مبسطة، وتفاعلية!
 فيمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة مجموعة فيديوهات تعليمية عربية للبرمجة بجودة عالية، تشرح لك المفاهيم الأساسية للغات البرمجة بالعربي.
كما يحتوي تطبيق برمج لتعلم البرمجة للاندرويدعلى تحديات وتمارين برمجية واختبارات قصيرة تتيح لك اختبار المهارات التي تعلمتها وتطبيق ما تعلمته مباشرة على الموقع والتطبيق، والعديد من الاشياء والميزات الاخرى التي سنذكرها لكم بالتفصيل.

    مميزات حول التطبيق
  1. مميزات تعلم لغات البرمجة بالعربية بواسطة تطبيق برمج للاندرويد كما يحتوي على مجموعة كبيرة من شروحات و دروس البرمجه بالعربي.
  2.  يوجد به العديد من الدروس العربية للغات البرمجه وشروحات عربية بالفيديو سهلة الفهم.
  3. يحتوي على العديد من اقسام ومسارات البرمجة المختلفة ويمكنك من خلاله تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد بالعربي.
  4. يحتوي على قسم خاص يحتوي على دروس عربية لتعلم تطوير وبرمجة العاب وتطبيقات الاندرويد.
  5. يمكنك من خلاله تعلم العديد من لغات الررمجة مثل لغة جافا و c++, و c, و العديد من لغات البرمجه الاخرى.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق :  برمج لتعلم البرمجة
الإصدار : اخر اصدار
الحجم : 10M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-