القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق متجر مودي للاندرويد اخر اصدار ( موني بلص )

تحميل تطبيق متجر مودي للاندرويد اخر اصدار (  موني بلص )
برنامج متجر مودي
متجر مودي ezo776 خصيصا لأنظمة الأندرويد حيث أصبح بإمكان المستخدمين حاليا تنزيل التطبيقات مباشرة من خلال صيغ ملفات APK الأصلية والخاصة بها، وكل ذلك بسرعة وبأمان أضف إلى ذلك أن بإمكانك الرجوع إلى أي إصدار سابق
متجر مودي ezo776  هو إذن متجر تطبيقات مفتوح للعموم دون أية إجراءات رقابة أو منع جهوية أو خاصة بدولة ما. أضف إلى ذلك، أنك لست مطالبا بتسجيل أي إشتراك أو التقيد بخدمات إنخراط معينة. بل إنك لست في حاجة حتى لحساب على Google Play. وعلاوة على ذلك فإنه يسمح لك بتنزيل التطبيقات وتثبيت ملفات APK مباشرة من خوادمنا؛ كما أن مودي بلس يكشف عن وجود ملفات XAPK بملفات OBB إضافية. ويقوم بخلق نسخ إحتياطية لأي تطبيق تقوم بتنزيله، ويمكنك حتى من إختيار تلك التي تحتاج لتحديث، وكل ذلك من خلال واجهة بسيطة وعملية.
وبالإضافة إلى قائمة تطبيقاتنا الكبيرة والتي تتكون من ألاف التطبيقات الخاصة بأنظمة الأندرويد، فإننا نمدك كذلك بمحتويات توضيحية حول كل هذه التطبيقات، بما فيها صور شاشة وفيديوهات توضيحية يلتقطها مطورونا بكل عناية. وكل هذه المحتويات مكتوبة بإحترافية من لدن مجموعة كتابنا، حيث نعطي الموضوعية والحياد أولوية كبيرة في كل خدماتنا. 
كما يشكل برنامج مودي بلس إصدارا أكثر تطورا من ذلك الخاص بمتصفحات الويب، خصوصا أنه يتضمن كل الخصائص المتميزة التي يطلبها مستخدمو الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية. مثل تدبير تنزيلات الأندرويد، وتدبير التطبيقات، بالإضافة إلى قائمة كاملة من التطبيقات البديلة التي ستستمتع دون شك بإكتشافها.

    مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك التعرف تطبيق مودي بلس للاندرويد بدون جلبريك أفضل تطبيق للتواصل مع الأصدقاء بالمنطقة التي تعيش بها من جوال الاندرويد.
  2.  يعد احد اهم مميزات تحميل متجر مودي للاندرويد متجر ezo776 هو انه المتجر يقوم بتوفير لك المزيد من تطبيقات و برامج البلس لأجهزة الاندرويد.
  3. هناك واجهة ممتاز و تصميم جذاب في هاذا التطبيق ممايزيد من روعه الاداء.
  4. رابط تحميل متجر مودي مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : متجر مودي بلس
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع