أخر الاخبار

تحميل تنزيل برنامج الواتساب السوداني اخر اصدار تطبيق الواتساب السوداني للاندرويد ( موني بلص )

تحميل تنزيل برنامج الواتساب السوداني اخر اصدار تطبيق الواتساب السوداني للاندرويد ( موني بلص )
الواتساب السوداني
تطبيق الواتساب السوداني يعتبر من افضل التطبيقات الغير رسمية لتطبيق الواتساب الاصلي حيث ان التطبيق ذات شعبية كبيرة لما يوفره من مميزات قوية والتي غير متوفرة في التطبيق الاصلي للواتساب وهي مميزة قوية يحتاج اليها المستخدمين لذلك التطبيق يملك شعبية كبيرة خصوصا بين المستخدمين العرب وسوف نتشارك معكم اهم الخصائص والمميزات القوية التي يقدمها تطبيق الواتساب السوداني .
تطبيق الواتساب السوداني هو بالطبع تعديل في التطبيق الاصلي ويتميز بنفس واجهة التطبيق الاصلي البسيطة ولكن مع اختلاف بعض الكلمات حيث ان التطبيق باللهجة السودانية ويوفر لك كذلك امكانية التحديث مع رقم غير مسجل في الهاتف لديك وهذه الخاصية غير موجودة في التطبيق الاصلي ، ويمكنك ذلك من خلال التطبيق تغير شكل التطبيق بالكامل من خلال بعض الثيمات المميزة التي يوفر لك تطبيق الواتساب السوداني .
ولا بقتصر الامر على ذلك فقط فـ التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة حيث انه يمكنك ايقاف تشغيل علامة الصح المزدوجة التي يتم اظهارها عند استلام الرسالة ومع تفعيل هذه الميزة سوف تختفي هذه العلامة وتظهر علامة صح واحدة فقط وهذا سوف يكون مناسب لبعض المستخدمين من حيث حماية خصوصيتك والدردشة بشكل كامل .
ويمكنك من خلال تطبيق الواتساب السوداني تحميل حالات الاصدقاء الصور او الفيديوهات وحفظها على هاتفك بسهولة ، وذلك من اجل الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل كما ذكرنا يمكنك اخفاء انك قمت بمشاهدة الحالة ، ويمكنك وضع حالات فيديو لمدة يتجاز مدتها 30 ثانية على عكس التطبيق الاصلي .

    مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك ايقاف تشغيل علامة الصح المزدوجة التي يتم اظهارها عند استلام الرسالة ومع تفعيل هذه الميزة سوف تختفي هذه العلامة وتظهر علامة صح واحدة 
  2. يمكنك وضع حالات فيديو لمدة يتجاز مدتها 30 ثانية على عكس التطبيق الاصلي .
  3. يمكنك حماية خصوصيتك والدردشة بشكل كامل.
  4. يمكنك من خلال تطبيق الواتساب السوداني تحميل حالات الاصدقاء الصور او الفيديوهات وحفظها على هاتفك بسهولة .
  5. رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


تطبيقات واتساب اخرى ضد الحضر قد تعجبك
معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : وتساب سوداني
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-