أخر الاخبار

تنزيل تطبيق ابن بطوطة - للسياحة وحجز تذاكر الطيران لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق ابن بطوطة - للسياحة وحجز تذاكر الطيران لهواتف الاندرويد
تطبيق ابن بطوطة
تطبيق ابن بطوطة هو من التطبيقات المميزة حيث انه يوفر لك حجز تذاكر الطيران وايضا الفنادق وتاجير السيارات حول العالم والتطبيق يتخذ من المملكة العربية السعودية مقر له حيث انه يقدم افضل الاسعار وهذه الاسعار تكون شاملة الضرائب وايضا رسوم الخدمة سوف نتشارك معكم افضل المميزات التي يقدمها لكم تطبيق ابن بطوطة للسياحة والسفر .
وتطبيق ابن بطوطة يتميز بواجهة احترافية للغاية حيث يمكنك حجز من خلاله تذاكر السفر الى جميع انحاء العالم حيث ان التطبيق يهدف على تقديم تجربة مختلفة في السفر ولذلك من خلال تقديم افضل الخيارات بافضل الاسعار في الطيران او الفنادق او السيارات ايضا ويقوم دائما بتوفير العروض المميزة لجميع المستخدمين . ات تطبيق ابن بطوطة للسفر والسياحة Ibn Batutaتجربة مميزة لجميع المستخدمين .يوفر لك افضل العروض بشكل مستمر .حجز تذاكر الطيران .حجز الفنادق والسيارات في جميع انحاء العالم .متوفر لهواتف الاندرويد والايفون . يتميز بتصميم احترافي .  والتطبيق قد نال اعجاب المستخدمين للمميزات التي يقدمها للمستخدمين في تطبيق واحد حيث انه يمكنك من خلال تطبيق واحد فقط حجز تذاكر الطيران وايضا الفنادق وايضا السيارات وذلك مميز بشكل كبير .

    مميزات حول التطبيق
  1.  تطبيق ابن بطوطة للسفر والسياحة Ibn Batuta وتجربة مميزة لجميع المستخدمين.
  2. يوفر لك افضل العروض بشكل مستمر وحجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق والسيارات في جميع انحاء العالم .
  3. متوفر لهواتف الاندرويد ويتميز بتصميم احترافي والتطبيق قد نال اعجاب المستخدمين للمميزات التي يقدمها للمستخدمين في تطبيق واحد 
  4.  يمكنك من خلال تطبيق واحد فقط حجز تذاكر الطيران وايضا الفنادق وايضا السيارات وذلك مميز بشكل كبير .
  5. رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : ابن بطوطه
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-