أخر الاخبار

تنزيل تطبيق كريم Careem تطبيق حجز السيارات للاندرويد ( مدونه موني بلص )

تنزيل تطبيق كريم Careem تطبيق حجز السيارات للاندرويد ( مدونه موني بلص )
Careem apk
تطبيق كريم هو من التطبيقات المميزة لحجز السيارات وهو يعتبر التطبيق الاول في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ويمكنك الاعتماد على التطبيق لاتمام المشاويرك الهامة للعمل او للسفر حيث يوفر لك الامان الكامل وايضا باسعار مقبولة ، وهو الحل الامثل والسريع للحصول على سيارة اجرة في الوقت المناسب بعدا عن انتظار سيارات التاكسي وتاجير السيارات ، وتطبيق كريم تم اختياره سنة 2016 لافضل تطبيق محلي على متجر جوجل بلاي ، مع تطبيق كريم سوف تحصل على تجربة فريدة لطلب التاكسي .
حيث سوف يوفر لك التطبيق تجربة فريدة وسهلة لطلب سيارة اجرة وما يميز تطبيق كريم او تكامل مميزات في الدول العربية مثل مصر والامارات والسعودية والاردن حيث يمكنك طلب السيارة من جميع المواقع والموقع يخبرك بالتكلفة بعد اختيار السيارة والمكان الذاهب عليه بسهولة حيث انه سوف تعرف التكلفة قبل بداية الحجز بشكل كامل عبر تطبيق كريم بسهولة ويمكنك حجز الموعد للوصول في التوقيت الذي تريده بشكل مسبق .
حيث يوفر لك التطبيق افضل 9 فئات من السيارات والتطبيق سهل الاستخدام يمكنك حجز السيارة التي تريدها بسهولة اما عن طريقة الدفع يمكنك الدفع بشكل مباشر بعد التوصيل او الدفع من خلال الفيزا عبر التطبيق للدول مصر والسعودية ولجميع الدول العربية المتوافر بها هذا التطبيق ، وايضا يمكنك العمل في التطبيق بسيارتك لو كانت متوافقة معك المواصفات واضافة لك دخل مناسب على حسب عملك .
وتطبيق كريم متوفر لهواتف الاندرويد وايضا الايفون حيث يمكنك طلب الخدمة من اي مكان تتواجد به وسوف يعملك بالموعد التي تاتي فيها السيارة .

    مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك طلب السيارة من جميع المواقع والموقع يخبرك بالتكلفة بعد اختيار السيارة والمكان الذاهب عليه بسهولة حيث انه سوف تعرف التكلفة قبل بداية الحجز بشكل كامل.
  2. يوفر لك التطبيق افضل 9 فئات من السيارات والتطبيق سهل الاستخدام
  3.  يمكنك حجز السيارة التي تريدها بسهولة اما عن طريقة الدفع يمكنك الدفع بشكل مباشر بعد التوصيل او الدفع من خلال الفيزا.
  4.  ق كريم متوفر لهواتف الاندرويد وايضا الايفون حيث يمكنك طلب الخدمة من اي مكان تتواجد به وسوف يعملك بالموعد التي تاتي فيها السيارة .
  5. رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : Careem 
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-