أخر الاخبار

تحميل لانشر CM Launcher 3D اخر إصدار مجانا للاندرويد ( مدونه موني بلص )

تحميل لانشر CM Launcher 3D اخر إصدار مجانا للاندرويد ( مدونه موني بلص )
CM Launcher 3D 
ثيم لانشر 3D CM Launcher- شخصي، آمن، وفعّال، افضل برنامج واجهة لانشر ثلاثي الابعاد 3D إحترافي وسريع، بمميزات وادوات رائعة، اخر اصدار مجانا للاندرويد.
لانشر 3D CM Launcher- شخصي، آمن، وفعّال مجانا للاندرويد
يعتبر تطب يق ثيم CM Launcher 3D - Themes, Wallpapers  احد افضل واجهات الاندرويد ثلاثية الابعاد الاحترافية، واكثرها شهرة للاندرويد!
حيث بلغ عدد تحميل لانشر 3D CM Launcher- شخصي، آمن، وفعّال، اكثر من 100 مليون تنزيل من متجر google play فقط، وتقييمه 4.4 من 5, وهذا دليل على ان هذه الواجهة تعتبر واحدة من اقوى و افضل ثيمات الاندرويد على الاطلاق.
ومن ابرز المميزات الرائعة في واجهة CM Launcher 3D هو إحتوائه على الكثير من الادوات الذكية الرائعة، كما انه خفيف الحجم ولايستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف، ويقوم بتحسين البطارية، وإمكانية غلق التطبيقات برقم او نمط سري، والعديد من الميزات الرائعة التي سنذكرها لكم بالتفصيل.

     مميزات حول التطبيق
  1. يحتوي على اكثر من 10,000 ثيم مجاني يوجد به مجموعة كبيرة من باقات ايقونات التطبيقات والالعاب.
  2. يحتوي على تشكيلة كبيرة من افضل الخلفيات الحية المجانية ويدعم قفل التطبيقات وحمايتها برقم سري، او كلمة سر، او نمط سري.
  3. يحتوي "CM Launcher 3D" على مؤثرات حركة ثلاثية الابعاد 3D, اثناء التنقل ويحتوي على العديد من الموضوعات والثيمات ثلاثية الابعاد 3d المجانية.
  4. يمكنك اخفاء التطبيقات والالعاب من قائمة التطبيقات يتيح لك إمكانية صنع الثيم الخاص بك حسب رغبتك.
  5. يحتوي على ثيمات وموضوعات VR خاصة بالاجهزة التي تعمل بتقنية VR ويحتوي "3D CM Launcher" على ميزة تحسين بطارية وذاكرة الهاتف بشكل تلقائي.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : CM Launcher 3D
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-