أخر الاخبار

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي للاندرويد ( اخر اصدار موني بلص )

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي للاندرويد ( اخر اصدار موني بلص )
Crunchyroll
Crunchyroll للإعجاب وسيكون مناسبًا جدًا لمساعدتك في لمشاهدة مسلسلات وافلام الانمي و الصور المتحركة أينما كان لديك وصول إلى الإنترنت. مع أكثر من 25000 حلقة من أنيمي ، سيكون لديك بالتأكيد وقتًا سعيدًا وسعيدًا مع شخصياتك المفضلة مثل Meliodas ، Naruto ، … عالم أنيمي شاسع في انتظارك.
تطبيق crunchyroll everything anime apk يمنحك حق الوصول القانوني إلى أحدث العناوين الآسيوية وكذلك البحث عن مؤلفي الرسوم المتحركة الشهيرة مثل Sailor Moon و Hunter x Hunter. ، … جميع العوامل المذكورة أعلاه تحاول دعم المشاهدين في الأوقات الأكثر إثارة وكاملة.
في تطبيق Crunchyroll Premium علاوة على ذلك ، يمكنك مشاهدة الأنيمي مجانًا ، أو يمكنك التسجيل للحصول على عضوية بريميوم مجانية لمدة 14 يومًا للاستمتاع بصفقات رائعة. على سبيل المثال ، في بعض الأحيان سترى إعلانًا أثناء مشاهدة بعض الأنيمي ، وبمجرد أن تكون متميزًا ، ستكون قادرًا على مشاهدة أي حلقة أنيمي في HD وبدون أي إعلانات. بالإضافة إلى عدم إزعاجها من الإعلانات ، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى مستودع المانجا الكبير في Crunchyroll حيث يمكنك العثور على أهم عناوين المانجا مثل Nanatsu no Taizai و Fairy Tail وما إلى ذلك.

     مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك بسهولة الانضمام إلى معجبي الأنيم الآخرين في مجتمعCrunchyroll على الشبكات الاجتماعية. هذا يساعدك على معرفة المزيد عن Crunchyroll.
  2. يمكنك شراء وتنزيل وقراءة مانغا في متجر المانغا الجديد ، بما في ذلك Attack on Titan ، The Seven Deadly Sins ، Fairy Tail وغيرها الكثير.
  3. يمكنك مشاهدة جميع العروض دون أي إعلانات بجودة HD على الأجهزة المتاحة (بما في ذلك جهازChromecast!)
  4. يتيح لك Crunchyroll Anime بث حلقات جديدة على الفور بعد البث التلفزيوني في اليابان.
  5. يمكنك بسهولة مشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديك على الفور دون أي تكلفة.


 معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : Crunchyroll
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-