أخر الاخبار

تحميل لعبه Eclipse Isle اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه Eclipse Isle اخر اصدار مجانا للاندرويد
Eclipse Isle
لعبة الحركة على الإنترنت حيث هدفك هو البقاء على قيد الحياة في معركة جموع - مواجهة ما يصل إلى 60 من الخصوم الآخرين. باعتبارها لعبة Battle Royale ، تصادف Eclipse Isle أشبه بـ Fortnite مقارنة بـ PUBG Mobile ، بالنظر إلى جمالياتها الملونة. ومع ذلك ، يشبه نظام التحكم الخاص به أنظمة موبا الأخرى مثل League of Legends و Arena of Valor و Mobile Legends. أساسا كل مباراة في Eclipse Isle تستخدم نفس طريقة اللعب. لا يختلف كثيرا عن ألقاب Battle Royale القياسية. إن مهمتك هي أن تحصل على أكبر قدر ممكن من المعدات والأسلحة من أجل التغلب على الهجمات التي شنها 60 لاعبًا آخر تواجههم. إنه كل رجل لنفسه ، ومع بدء الوقت ينفد ، ستجد أن أجزاء من الجزيرة يستهلكها ليس عليك فقط أن تكون أكثر حرصًا على ألا تموت على أيدي خصومك في كل مباراة ، ولكن سيكون لديك أيضًا وحوش متجولة في ظهرك على استعداد لمهاجمتك بمجرد رؤيتك. قم بإنهائها أولاً من أجل رفع مستوى مهاراتك ، واستخدام عناصر الطعام التي تلتقطها لطهي أدوات جديدة أكثر فائدة بكثير. Eclipse Isle هي لعبة Battle Royale الممتازة التي تجلب بعض الأجزاء الأفضل من MOBAs الجيدة إلى الطاولة. في الواقع ، هذا ريمكس من الأنواع متعة خالصة. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتطبيق نظام قتال ديناميكي - مع القليل من التشابه مع ألعاب الحركة متعددة اللاعبين الأخرى عبر الإنترنت للهواتف الذكية - وحصلت على لقب قوي.

    مميزات حول اللعبه
  1. هناك الضوابط استجابة فائقة تساعدك على تجاوز العقبات !بطولات أكستريم أرينا : سابق ضد سيارتين من حول العالم و احصل على جوائز مدهشة !مبارزات أكستريم : 
  2. يمكنك الرهان ضد السيارة في ساحة المبارزة و ضاعف نقودك !
  3. هناك جودة رسوميات ثلاثية الابعاد 3D مذهلة مع مستويات مصممة خصيصاً !صفقات الرعاية : أثبت نفسك كأكبر متسابق للحصول على النقود من الرعاة !ترقية
  4. هناك  قدرات السيارة الخاصة بك و تحسين قدرتك على القيادة !
  5. رابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : Eclipse Isle
الاصدار  : اخر اصدار
التحميل  : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-