أخر الاخبار

تحميل فيش دوم Fishdom مهكره للاندرويد اخر اصدار

تحميل فيش دوم Fishdom مهكره للاندرويد اخر اصدار
Fishdom
 فيش دوم Fishdom أحد أجمل ألعاب الأندرويد التي قامت بإنتاجها شركة Playrix Games المتخصصة في إصدار الألعاب الخفيفة التي تعمل على أجهزة الأندرويد الذكية وتقوم فكرة اللعبة في كيفية توصيل 3 صور متشابهة وشراء الأسماك وتربيتها والإعتناء بها والتعرف على الأنواع والأشكال المختلفة منها وتصميم حوض البحر الخاص بك بالعديد من الأشياء والمكونات الرائعة بشكل ممتع وتحدي الأصدقاء في إحراز أكبر قدر من النقاط والوصول إلى أعلى المراحل.
تحتوي لعبة فيشدوم Fishdom على العديد من المراحل التي تزداد صعوبتها كلما تقدمت أكثر في اللعبة، وطريقة اللعبة سهلة إلا أنها تتطلب القليل من الذكاء وسرعة البديهة في إختيار الثلاث الصور المتشابهة والمناسبة بعدد محدود من الحركات في كل مرحلة، وفي حين تم إستنفاذ جميع الحركات المحددة قبل الوصول إلى الصورة النهائية المطلوبة للمرحلة فإنك ستخسر.
 ة من نوعها جاءت بصورة جديدة تجمع بين لعبة توصيل الأشكال المتشابهة ورعاية الأسماك.تصميم اللعبة رائع ورسوماتها عالية الدقة بنظام RPG.عرض ثلاثي الابعاد 3D بتقنية HD.واجهة اللعبة سهلة الإستخدام ومناسبة للأطفال والكبار.تحتوي على مراحل متعددة ومستويات مختلفة.أصوات اللعبة دقيقة وقريبة من الاصوات الحقيقية.اللعبة مجانية ومتوفرة مجانا.

     مميزات حول اللعبه
  1. من اهم مميزات اللعبة فريدة من نوعها جاءت بصورة جديدة تجمع بين لعبة توصيل الأشكال المتشابهة ورعاية الأسماك و تصميم اللعبة رائع ورسوماتها عالية الدقة
  2. هناك عرض ثلاثي الابعاد 3D بتقنية HD وواجهة اللعبة سهلة الإستخدام ومناسبة للأطفال والكبار.
  3. تحتوي على مراحل متعددة ومستويات مختلفة.
  4. هناك أصوات اللعبة دقيقة وقريبة من الاصوات الحقيقية.اللعبة مجانية ومتوفرة مجاناً.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه والاستمتاع بها.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : Fishdom
الإصدار : اخر اصدار
التحميل  : 91M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-