أخر الاخبار

تنزيل تطبيق group whatsapp جروب واتس اب للاندرويد

تنزيل تطبيق group whatsapp جروب واتس اب للاندرويد
group whatsapp
group whats هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة.  تطبيق قروبات واتس اب ، التطبيق الاول الذي يمكنك من اضافة او الدخول للقروبات او المجموعات بدون الحاجة لحفظ رقم المشرف. او طلب الاضافة .
حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.
يمكن لمستخدمي group whats
  إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر. الضغط الآلي للصور يجعل تحويل الملفات سهلا جدا (رغم أنه هناك خسارة لبعض الجودة).
واحدة من أكثر الأدوات أهمية والأكثر استخداما على WhatsApp هي تلك التي تمكنك بسهولة من إنشاء وإدارة مجموعات. أي مستخدم يمكنه دخول أي مجموعة، لطالما تمت دعوته من قبل منشئ المجموعة، ويمكنه مغادرته متى أراد.
  هو أداة التواصل المثالية لمستخدمي الآندرويد لأنه بواسطته، يمكنك نسيان أمر الدفع نهائيا مقابل الرسائل النصية. ومن المهم أيضا التذكر أن WhatsApp متوافق بشكل كامل مع WhatsApp PLUS (طالما تعلق الأمر بإرسال واستلام الرسائل).

    مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك الوصول السريع للمحادثة المفضلة عن طريق انشاء اختصار يظهر علي شاشة الهاتف بالتالي لا تحتاج في كل مرة أن تذهب الي برنامج WhatsApp.
  2. يمكنك إدارة التخزين الي مكتبة الصور من خلال الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي ثم الإعدادات Settings ثم استخدام البيانات Data Usage ثم When Using Mobile Data … When Connected on Wi-Fi عند استخدام البيانات الخلوية وعند استخدام الواي فاي تأكد من حذف التحديد من علي هذه الاختيارات
  3. يمكنك اختيار اي مجموعه من الجروبات مثلا رياضيه تعارف بنات وشباب زواج وغيرها من المميزات في تطبيق group whats .
  4. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى. تطبيق group whats وحجم التطبيق خفيف جدا.
  5. نضع لكم رابط تحميل تطبيق group whats مباشر نضعه لكم اسفل مدونه.ولاتنسي ان. تقوم بمشاركت الرابط مع اصدقائك.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : group whatsapp
الإصدار : اخر اصدار
التحميل  : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-