أخر الاخبار

تحميل لعبه The King of Fighters 98 UM OL اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه The King of Fighters 98 UM OL اخر اصدار للاندرويد
The King of Fighters 98 UM OL 
The King of Fighters 98 UM OL هي لعبة أدوار تعاقبية تعتمد على القتالات المتبادلة بالأدوار، حيث يتعين عليك قيادة مجموعة من المقاتلين قد تصل لست شخصيات للقتال في معارك مذهلة. تقدم لك اللعبة نمط الحملة ونمط اللاعب البسيط، حيث تتقدم خلال أكثر من 70 مرحلة مختلفة، بالإضافة إلى نمط لاعب في مواجهة لاعب حيث يمكنك قتال مقاتلين آخرين من أي مكان في العالم.
نظام المعارك في لعبة The King of Fighters 98 UM OL بسيط: فكل ما عليك القيام به هو تحديد أي عدو ترغب في قتاله والضغط على الشاشة مرة واحدة. وإذا قمت بالضغط على الشاشة مرة أخرى في الوقت المناسب، فسوف تتسبب في إحداث دمار هائل، وتقوم بتكوين تشكيلات مع شخصياتك الأخرى. وفي بعض الأحيان، ستتمكن من الكشف عن قدرات خاصة من شأنها إحداث تدمير مروع لأعدائك.
وبطبيعة الحال، فإن لعبة The King of Fighters 98 UM OL تقدم طاقمًا متوحشًا من الشخصيات. يمكنك العثور على أكثر من 70 شخصية مختلفة لتجنيدهم وتحسين قدراتهم كلما فزت في المعارك. نحن نتحدث هنا عن شخصيات مثل Terry Bogart، و Kio Kusanagi، و Billy Kane، و Leona Heidern، و Iory Yagami، و Eiji Kisaragi، و Mai SHiranui على سبيل المثال لا الحصر.
The King of Fighters 98 UM OL هي لعبة مذهلة على كافة المستويات. فكما هو واضح أنها ستلقى إعجاب محبي saga إلا إنها في حقيقة الأمر تحتوي على كل ما هو لازم لجذب انتباه أي لاعب يبحث عن لعبة جيدة. فهي تحتوي على رسومات جرافيك رائعة، وعشرات وعشرات الشخصيات، وأنماط متعددة للعب، كل منها له سحره الخاص.

    مميزات حول اللعبه
  1. من اهم مميزات اللعبه انها تشتغل على جميع اجهزه الاندرويد.
  2. هناك شخصيات قتاليه كثيره وفريده من نوعها.
  3. رابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل المدونه.
  4. يمكنك لعبها انت واصدقائك عبر البلوتوث والاستمتاع بها.
  5. هناك مميزات كثيره ستمدها اثناء دخولك الى اللعبه.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : The King of Fighters 98 UM  
الإصدار : اخر اصدار
الحجم  : 91M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-