أخر الاخبار

تحميل لعبه ماي هوم My Home مهكره الاصدار الاخير

تحميل لعبه ماي هوم My Home مهكره الاصدار الاخير
My Home apk
My Home هي لعبة فيديو رائعة حقا، ذلك أنها تجمع بشكل متميز بين ألعاب تصميم الديكور الداخلي وألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. وستلعب في هذه اللعبة دور شاب، يحاول بعد تخرجه من الجامعة، أن يصمم منزل أحلامه. ولذلك فإنه سيستأجر شقة جميلة ويبدأ بتزيينها. 
وللحصول على المال الكافي لشراء الآثاث، وتزيين الأرضيات، والقيام بأعمال الصباغة والديكور، فسيكون عليك حل ألغاز من نوع الربط بين ثلاثة. لذلك سيكون عليك في كل مستوى أن تصل بين عدد معين من القطع بعدد محدود من الحركات. وعندما تتمكن من حل هذا اللغز، فستربح المزيد من المال والذي ستستثمره في تصميم الديكور الداخلي لمنزلك بحسب ذوقك. ومع تقدمك في أطوار اللعبة، فسيكون بإمكانك تحرير عناصر جديدة لتغييرها أوتطويرها. 
هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام على My Homs وتتمثل في كون المنزل الذي تقوم بتصميم ديكوره يبدو واقعيا جدا: فالأرضيات، والجدران والأثاث، والديكورات، كلها تبدو بمظهر واقعي للغاية، مما يساعدك على استلهام أفكار جيدة عندما ترغب في تزيين منزلك بالواقع.
My Home هي إذن لعبة ممتعة جدا لدرجة الإدمان، كما أنها تأتيك برسومات جذابة وطريقة لعب دينامية ومسلية للغاية.

     مميزات حول اللعبه
  1. يمكنك القدرة على استخدام الانماط المختلفة الموجودة في اللعبة لتصميم افضل بيت على الاطلاق وامكانية تصميم مختلف انواع المنازل و القصور و الفيلات ايضا 
  2. توفر اللعبة على مكبرات صوت رائعة و نقية ويمكنك اضافة ظل للحيوط او ازالتهاللعبة مهكرة اموال غير محدودة +9999999العديد من المميزات الاخرى اكتشفها بنفسك
  3. يمكنك تحقيق حلمك حيث يمكنك تصميم و بناء منزل أحلامك بشكل مجاني حيث يمكنك تصميم اي شيء.
  4. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء تحميلك للعبه وحجم اللعبه خفيف جدا ومهكره على جميع اجهزه الاندرويد
  5. رابط تحميل اللعبه مباشر نضع لكم رابطها اسفل المدونه ولاتنسى ان تشاركها مع اصدقائك عبر التواصل الاجتماعي.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه :  My Home
الإصدار : اخر اصدار
التحميل  : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-