أخر الاخبار

تحميل تطبيق النهدي صيدليات النهدي Nahdi لهواتف الاندرويد

تحميل تطبيق النهدي صيدليات النهدي Nahdi لهواتف الاندرويد
تطبيق النهدي
تطبيق النهدي وهو تطبيق خاص لصيدليات النهدي Nahdi ، وتم اصداره من شركة النهدي للصحة واللياقة البندية بالتعاون مع شركة دان وسيدس ، حيث انه يقدم من خلال هذا التطبيق المميز مجموعة من الخدمات للمستخدمين وتم تصميم التطبيق ليعمل على جميع الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون والايباد .
تطبيق النهدي يقوم بعرض احدث واخر العروض الحصرية لصيدليات النهدي ، وايضا يمكنك من خلال التطيق معرفة اقرب فرع من الصيدليات لك ، كما انه يحتوي على ميزة هامة وهو يمكنك عمل تنبيه لموعد الادوية الهامة ، ويحتوي كذلك التطبيق على مجموعة من النصائح المفيدة للصحة والغذاء واسلوب الحياة لمرضى السكري ، ويوجد في التطبيق ايضا الارقام الخاصة بصيدليات النهدي ، وارقام الطوارئ .
واجهة التطبيق احترافية وايضا التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك التنقل بين صفحات التطبيق بسرعة ، لمشاهدة احدث العروض الشهرية التي يقدمها التطبيق ، ويوجد دائما تحديثات للتطبيق للوصول الى المستوى المناسب لجميع المستخدمين وعملاء صيدليات النهدي ، وايضا من خلال صفحة او برنامج يا انا يا السكري الذي يمنحك تجربة فريدة من نوعها ونصائح في غاية الاهمية لتعيش بصحة .

   مميزات حول التطبيق
  1. واجهة التطبيق احترافية وايضا التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك التنقل بين صفحات التطبيق بسرعة.
  2.  يمكنك مشاهده احدث العروض الشهرية التي يقدمها التطبيق ، ويوجد دائما تحديثات للتطبيق للوصول الى المستوى المناسب لجميع المستخدمين وعملاء صيدليات النهدي.
  3. هناك وايضا من خلال صفحة او برنامج يا انا يا السكري الذي يمنحك تجربة فريدة من نوعها ونصائح في غاية الاهمية لتعيش بصحة .
  4. ويوفر لك التطبيق خاصية التسجيل ليصلك اخر العروض بشكل مباشر وايضا للحصول على نقاط وجوائز من تطبيق النهدي .
  5.  يوفر ايضا نصائح صحية عامة سوف تناسب جميع المستخدمين وهو تطبيق جيد وبامكانك استعماله للحصول على افضل النصائح دائما ولمتابعة احدث عروض صيدليات النهدي بشكل مباشر من خلال التطبيق .


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : النهدي
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-