أخر الاخبار

تحميل لعبه NEO MONSTERS اخر اصدار للاندرويد/ Download NEO MONSTERS Android

تحميل لعبه NEO MONSTERS اخر اصدار للاندرويد/ Download NEO MONSTERS  Android
NEO MONSTERS 
تحميل لعبة Neo Monsters مهكرة ، آر بي جي هي لعبة إستراتيجية شائعة في العالم ، حيث يتم تطوير معظم الألقاب في هذا النوع على منصة المحمول من خلال بساطتها وشخصيتها. كان هناك العديد من RPGs الناجحة مثل Avabel أو Legion of Heroes. في هذه المقالة ، سوف أعرض لعبة Neo Monsters (MOD ، تكلفة غير محدودة) من ناشر شركة NTT Resonant Inc ، وهي لعبة تعد بتحقيق أنفاس جديدة في سوق آر بي جي تظهر علامات التشبع. يتم تطوير Neo Monsters على كل من أكبر أنظمة التشغيل في العالم ، Android و IOS ، بسعر دولار واحد لكل تنزيل. هذا مبلغ معقول لتجربة واحدة من أفضل آر بي جي من حيث الرسومات واللعب خفية. Neo Monsters ، سيتم إعطاء اللاعبين إرشادات مفصلة حول كيفية التحكم في اللعبة من خلال الإرشادات المضمنة. سوف تكون على دراية بقصة اللعبة من خلال استكمال المهام المسندة ، من البسيط إلى المعقد. في البداية ، من الممكن التحرك بحرية داخل نطاق اللعبة ، من أجل العثور على الوحش الذي يناسب.
فريقه. سوف يمنحك إحصائيات ونقاط قوة مختلفة ، والتي سوف تساعدك على التوصل إلى مجموعة متنوعة من التكتيكات للقتال مع خصوم آخرين.
سياق وحوش النيو ضخم ، مما يعني أن الوحش سيظهر في كل مكان. من أجل الحصول على أقوى الوحوش في اللعبة ، يجب عليك مواجهة زملائك من اللاعبين حول العالم. ارجع إلى خصمك قبل القيام بالتحدي ، وقد ينزلك بسرعة.

      مميزات حول اللعبه
  1. من اهم مميزات اللعبه انها تشتغل على جميع اجهزه الاندرويد.
  2. رابط تحميل اللعبه مباشر وحجمها صغير جدا
  3. تشتغل اللعبه على جميع اجهزه الاندرويد حتى الضعيفه
  4. هناك جرافيك عالى ورسومات عاليع الدقه وبجوده عاليه.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء الدخول الى اللعبه.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه NEO MONSTERS 
الإصدار : اخر اصدار
الحجم  : 97M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-