أخر الاخبار

تحميل لعبه Portal Knights من ميديا فاير مجانا للاندرويد PS4 بدون انترنت اخر صدار

تحميل لعبه Portal Knights من ميديا فاير مجانا للاندرويد PS4 بدون انترنت اخر صدار
Portal Knights 
لعبة المغامرات Portal Knights Android من تقديم 505 Games Srl للالعاب PS4 وغيرها عليك في هذي اللعبة صياغة مغامرتك واصنع بطلك لتصبح فارس البوابة النهائي
اترك العالم المألوف وراءك وادخل إلى المجهول المذهل من خلال لعبة Portal Knights ، لعبة آر بي جي ثلاثية الابعاد بجرافيك PS4 رفع مستوى شخصيتك والعتاد قوية لهزيمة أعدائك في القتال التكتيكي في الوقت الحقيقي. استكشف العشرات من الجزر التي تم إنشاؤها عشوائيًا واستعد السلام. ortal Knights لأول مرة، كان رد فعلي حينها – حسناً لعبة أخرى جاءت للمراجعة سأقضي معها بضع ساعات لأستطيع الحكم عليها ثم أنتقل لغيرها – ولكنني بدلاً من ذلك وجدت نفسي أقضي ساعات طويلة من اللعب دون ملل ودون أن أشعر بذلك، فعلى الرغم من أنني لست من هواة لعبة Minecraft مثلاً إلا أنني وجدت نفسي ألعب Portal Knights مستمتعاً بكل لحظة فيها، فلماذا جذبتني اللعبة بهذه الطريقة وما المميز بها؟ سأحاول ذكر ذلك بالتفصيل من خلال المراجعة.
تأتينا اللعبة من تطوير استوديو Keen Games ونشر شركة 505 Games وهي من نوعية الألعاب الـ Action-RPG، حيث يبدأ اللاعب بها بإنشاء شخصيته عن طريق اختيار فئة من ثلاثة فئات مختلفة سواء الـ Warrior والذي يعتمد على السيوف والدروع في القتال، أو الـ Ranger والذي يعتمد على القوس والسهم وغيرها من أسلحة التصويب البعيد، وأخيراً الـ Mage الذي يستخدم السحر في القضاء على خصومه، وتعطيك اللعبة حرية أيضاً في تخصيص شخصيتك كما يحلو لك، سواء شكل وجهك أو شكل ولون الشعر واللحية والعينين ورسم الوشوم على وجهك، وغيرها من الأشياء التي تقوم بتخصيصها في معظم ألعاب الـ RPG، وبعد أن تقوم بإنشاء شخصيتك ستقوم بإنشاء العالم الذي ستلعب فيه، ويمكنك اختيار حجم الجزر والمناطق باللعبة إما أن تكون Small أو Large إذا كنت من هواة ألعاب العالم المفتوح والاستكشاف.

      مميزات حول اللعبه
  1.  تعتبر لعبه ذات فصول شخصية آر بي جي بما في ذلك المحارب والحارس و ماجى ومعارك مدرب ملحمة.
  2. يمكنك السفر بين عوالم رمل 3D التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي والتعرف على سكان الأرض الملونين ، واستكمل مهامهم ، وقم بتجنيدهم في منزلك.
  3. هنالك مهندس جزيرة الخاصة بك! إنشاء هياكل مذهلة بسرعة وسهولة في الوضع الإبداعي.
  4. توجد الألغام وجمع الموارد من جميع أنحاء الأراضي لصياغة ترسانة واللوازم الخاصة بك.
  5. يمكنك بناء منزلك مع العشرات من المواد والمفروشات واللعب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء عبر منصات متحركة (على نفس شبكة Wi-Fi).


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : Portal Knights
الاصدار  : اخر اصدار
التحميل  :برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-