أخر الاخبار

تحميل لعبه حراس الطاقه باور رينجرز نينجا ستيل Power Rangers: Legacy Wars اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه حراس الطاقه باور رينجرز نينجا ستيل
Power Rangers: Legacy Wars اخر اصدار للاندرويد 
Power Rangers
Power Rangers: Legacy Wars هي لعبة القتال ثنائية الأبعاد حيث ستتحكم في كل من باور رينجرز الأسطوري . ريتا ريبولزا - الساحرة الفضاء الشر شهيرة - هو تدمير الفوضى مرة أخرى تصيب "شبكة مورفين" بفيروس يخلق طن من الوحوش الظاهرية والشر المستنسخة لرنجر على طول الطريق. هدفكم هو مكافحة وهزيمة كل هذه المخلوقات البغيضة.
اللعب في Power Rangers: Legacy Wars هو الأصلي وثم تكييفها بشكل جيد للغاية لأجهزة تعمل باللمس. مرر إصبعك من اليسار إلى اليمين لتتحرك الشخصية الخاص بك، ولكن من أجل إطلاق تحركات الهجوم ستحتاج لنقر على المهارات المختلفة التي تظهر تدريجيا على الشاشة في الزاوية السفلى. احترس، على الرغم من ذلك، إن استخدام هذه التحركات المهارة تستهلك جزءا من نقاط الطاقة الخاصة بك. وبهذه الطريقة، سوف تحتاج إلى إبقاء العين عن كثب على مستويات الطاقة الخاصة بك أثناء اللعب لأنه يتم إعادة شحن البور رنجر فقط كلما ذهبت.
كلما هزمت بادي و تفوز في معركة، ستحسن المهارات الخاصة بك ومستويات الطاقة، ولكن الأهم من ذلك، عليك أيضا الحصول على أحدث وأفضل باور رينجرز لإضافته إلى مجموعتك. في المجموع، سيكون لديك أكثر من 40 باور رينجرز مختلفة للاختيار من بينها، كلهم من الفيلم الخاص والتجسيد تلفزيوني.

     مميزات حول اللعبه
  1. تعد لعبه فرسان الطاقه واحده من الالعاب المثيره
  2. هناك مؤثرات صوتيه الخاصه باللعبه عاليه الجوده
  3. هناك تصميمات ورسومات رائعه بجراف عالي
  4. تتناسب هاذه اللعبه للفئات والاعمار والاطفال
  5. تشتغل اللعبه على جميع اجهزه الاندرويد
  6. رابط اللعبه مباشر نضع رابط اللعبه اسفل المدونه


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : Power Rangers
الإصدار : اخر اصدار
التحميل  : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-