أخر الاخبار

تحميل Seevii افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية بث مباشر على جهازك الاندرويد

تحميل Seevii افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية بث مباشر على جهازك الاندرويد

Seevii

 تحميل تطبيق Seevii tv سيفي تيفي لمشاهدة الافلام و البرامج التلفزيونية و القنوات العربية mbc hd و بقية قنوات التلفزيون الفضائية العربية بث مباشر Live Tv مجانا على الاندرويد، غير مخالف في اوروبا و امريكا وكندا! برنامج Seevii للاندرويد هو افضل تطبيق تلفزيون و سينما ترفيهي في الوطن العربي و الشرق الاوسط ، حيث يتيح لك تطبيق Seevii إمكانية مشاهديه أحدث و أقوى أفلام Hollywood مع مكتبة تضم باقة من أقوى أفلام هوليوود و بوليوود و أقوى المسلسلات و الأفلام العربية و الاجنبية المترجمة، كما يمكنكم من خلال تطبيق Seevii مشاهدة أهم و أقوى القنوات التلفزيونية العربية بث مباشر Live Tv مجانا على جهازك الاندرويد و من اهم القنوات العربيه الموجودة في تطبيق Seevii للاندرويد، باقة قنوات MBC HD ، و قنوات سيفي ، و القنوات الخليجية ، و القنوات المصرية ، و القنوات السورية ، و القنوات المغربية ، و الجزائرية ، و جميع القنوات العربية بث مباشر مجانا على الاندرويد! كما يمكنكم أيضا من خلال تطبيق Seevii إستخدام ميزة إعادة مشاهدة البرامج التلفزيونية و المسلسلات على القنوات العربية لمشاهدة ما فاتكم من برامج و مسلسلات في وقت إنشغالكم، و يحتوي تطبيق Seevii ايضا على ميزة الدليل التلفزيوني العربي، حيث تتتيح لكم هذه الميزة إمكانية معرفة أوقات برامجكم التلفزيونية المفضلة قبل عرضها


     مميزات حول التطبيق
  1. بامكانك من خلال Seevii متابعة اهم البرامج التلفزيونية والمسلسلات العربية اللتي يتم نقلها على القنوات العربية بث مباشر في اي وقت و في اي مكان مجانا على هاتفك الاندرويد ودون الحاجة الى جهاز تلفاز و ريسيفر!
  2. يحتوي على تشكيلة واسعة من القنوات الفضائية العربية مثل باقة قنوات MBC و غيرها.
  3. يحتوي على ميزة دليل قنوات التلفزيون العربي، و اللتي تتتيح لكم إمكانية معرفة أوقات برامجكم التلفزيونية المفضلة قبل عرضها على القنوات العربية.
  4.  بامكانك إعادة مشاهدة البرامج و المسلسلات و الافلام اللتي تم بثها على القنوات العربية.
  5. يحتوي على مكتبة تضم اقوى افلام هوليود.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : Seevii
الإصدار : اخر اصدار
الحجم  : 37M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-