أخر الاخبار

تنزيل لعبه Ski Safari 2 مهكره اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبه Ski Safari 2 مهكره اخر اصدار للاندرويد
Ski Safari 2 
Ski Safari 2 هي لعبة arcade حيث تلعب دور متزحلق الذي عليه أن ينزل في أسرع وقت ممكن إلى أسفل المنحدر من الجبل الثلجي. عثرة واحدة ضد صخرة أو سقوط سيئ وانهيار ثلجي سنتهي على الفور النزول الخاص بك.
هذه اللعبة مطابقة تقريبا لتلك المدرجة في اللعبة الاولى للملحمة. تنزل تلقائيا، وهذا يعني عليك فقط أن تقلق على القفز. والنقر على الشاشة يجعلك تقفز في حين عقد إصبعك للأسفل سوف يجعلك تدور في الهواء.
خلال النزول الخاص بك، عليك أن تولي اهتماما وثيقا لعناصر كثيرة في المستوى. فالصخور، من جهة، ستمنعك، بينما كل شيء آخر سيشكل مساعدة كبيرة. فالبطاريق تدعك تسوقهم، و سيحملك رجل الثلج على أكتافه، وحتى النسور تمكنك من الطيران لفترة من الوقت.
سوف تكون قادرا على استخدام كل الاموال التي تحصل عليها أثناء سباقك لشراء الكثير من الاشياء لتخصيص الشخصيات: بدلات للحرفين (رجل وفتاة)، على سبيل المثال، والزحافات وألواح تزلج جديدة.
Ski Safari 2 هي لعبة ممتعة جدا مع رسومات جيدة وشعور جيد بشكل عام. في هذه الحالة، يمكنك أن تلعب ضد العديد من الأصدقاء عبر شبكة WiFi أو اتصال بلوتوث. وبهذه الطريقة سوف تعرف من هو حقا ملك أو ملكة الجبل.

     مميزات حول اللعبه
  1. يمكنك التزلج على الجليد بلعبك لدور شقيقة ستيفن اللطفية وكأن هاتفك هو لوح التزلج و واكتشف الشخصيات الاخرى
  2. يمكنك اكتشف الحركات الجديدة التي يمكن ادائها باللوح مثل قفزات 360 والشقلبة وغيرها , وكل الحيوانات الجديدة لها نمط خاص من الحركات
  3. يمكنك العب بالوضع المتعدد اللاعبين مع العائلة او الاصدقاء واستخدم النقود الذهبية لشرائ الشخصيات المجنونة والازياء الجديدة والقوى الخارقة والمعدات
  4. يمكنك اخذ صور للحركات التي نؤديها وقم بمشاركتها مع الاصدقاء.
  5. هناك الكثير من المميزات التى ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه ورابط التحميل مباشر.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه Ski Safari 2 
الإصدار : اخر اصدار
التحميل  : 66M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-