أخر الاخبار

تحميل تطبيق خرائط جوجل للفضاء الخارجي Sky Map اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق خرائط جوجل للفضاء الخارجي Sky Map اخر اصدار مجانا 
Sky Map
Sky Map المطور من قبل فريق Google، هو تطبيق يمكن مستخدميه من فتح نافذة على الفضاء الخارجي مباشرة من هواتفهم الذكية.
لإستعمال هذا التطبيق، يكفيك أن تفتحه، ثم وجه الكاميرا نحو السماء، وتمتع بسحر هذا التطبيق. فبعد بضع ثوان من التحميل، ستظهر لك تراكيب النجوم المختلفة على شاشة جهازك. كما يمكنك أن تتعرف على أسمائها و مواقعها، وغيرذلك. 
كما ستجد علىSky Map، بالإضافة إلى هذه الوظيفة، خاصية لا تقل أهمية و تتمثل في أن هذا التطبيق يمكنك من تحديد مواقع الكواكب المختلفة وتشكيلاتها. للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو إدخال إسم الكوكب الذي تبحث عنه، مثلا كوكب المريخ، ووجه الكاميرا مجددا نحو السماء. حيث ستظهر لك الشاشة دائرة وسهما يبينان لك بوضوح موقع هذا الكوكب في السماء.
Sky Map هو تطبيق رائع، فهو بالإضافة إلى بعده التعليمي، يشكل مصدرا كبيرا للمتعة لمحبي النجوم خلال الليالي المقمرة.

     مميزات حول التطبيق
  1. من اهم مميزات التطبيق تستطيع من خلاله البحث عن نجم بعينه باستخدام محرك بحثي مدمج بالبرنامج فيوفر لديك كثير من المعلومات الهامة.
  2. يمكنك ان ترى الكواكب في الجهة الاخرى من كوكب الكرة الارضية في هذه اللحظة أي ان كوكب الارض لا يحجب عن التطبيق أي جزء من الفضاء.
  3.  يحتوي على كل خرائط "غوغل سكاي مابس" للفضاء الخارجي ويقوم بتحديد مواقع النجوم والكواكب بدقة عالية.
  4. يمكنك من خلاله مشاهدة الكواكب والنجوم الموجودة في السماء وهو افضل برنامج لمحبي علم الفلك والكون ويتيح لك التعرف على اسماء النجوم التي تضهر في السماء.
  5. يوفر لك إمكانية معرفة اماكن الكواكب والكويكبات والنجوم، بدقة عالية ويحتوي على معرض لحفظ الكواكب والنجوم المفضلة، مثل كوكب المريخ، والزهره، وعطارد، والبحث عنها بمجرد النقر عليها ويدعم السفر عبر الزمن ومشاهدة كيف كانت السماء والكواكب والنجوم في الماضي.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق :Sky Map
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-