أخر الاخبار

تحميل تطبيق سناب سيد Snapseed اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق سناب سيد Snapseed اخر اصدار للاندرويد
Snapseed
Snapseed هي أداة لتعديل الصور، حيث تمكنك من إستعمال عشرات المؤثرات الجذابة على صورك المفضلة، من على شاشة جهازك الأندرويد و كل ذلك فقط بنقرات قليلة بواسطة أصبعك على الشاشة.
طريقة إستعمال البرنامج بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو تحديد نوع المؤثرات التي تود تطبيقها من لائحة الأدوات على يسار الشاشة. ثم، عندما تدخل أداة تعديل الصور لتستعمل المؤثر الذي تحتاجه، سيبقى عليك فقط ان تخصصه كما تشاء حتى يناسب ذوقك. أفضل ما في الأمر أنه سيكون بإمكانك مشاهدة كيف تغير المؤثرات التي قد تختارها من شكل و مظهر صورتك.
هناك خيارات عديدة في متناول يدك عند القيام بتعديل صورك لإعطاءها لمسة خاصة، مثلا: الأبيض والأسود، أو ٍSepia، وكذلك إضافات بصرية مختلفة، بالإضافة إلى تعديل درجة الإضاءة واللمعان و التركيز والتباين وكذلك مختلف الجوانب.
عندما تنتهي من كل هذا سيكون بإمكانك أن تشارك صورتك على الفيسبوك أو فليكرFlickr أو حتى إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني. فقط أنقر على رمزها على الشاشة ليتم إرسالها تلقائيا.
Snapseed هو أداة متميزة لتعديل الصور و التي تعطيك خصائص عديدة بطريقة إستعمال بسيطة. خصوصا إذا وجدت أن برامج أخرى مثل Photoshop وغيرها تبدو لك معقدة. إذن جرب هذا التطبيق فربما حظي بإعجابك.

     مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك تكبير وتصغير الصورة والتحكم في حدة الصورة وتوضيح التفاصيل وفُرش رائعة لتنقية الصورة والتحكم في الـ Glow بطريقة احترافية.
  2. يمكنك استخدام في ضبابية الصورة واضافة اطار للصورة وايضا اضافة تركيز معين على الصورة.
  3. يمكنك قص الصورة وتعديل تباين ووضوح الصورة وقلب وعكس الصورة وتدوير الصورة إما 90° او بالتدوير الحر.
  4. يمكنك زالة اي (غبار) عليها دون ترك اي اثر وتأثيرات الـ HDR على الصورة وتأثير الـ Black & White (الكلاسيكي والعادي).
  5. هناك العديد من الفلاتر الجاهزة رخيارات متعددة لحفظ الصورة بعد التعديل والعديد من المميزات الأخرى.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : Snapseed
الإصدار : اخر اصدار
الحجم : 27M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-