أخر الاخبار

تحميل لعبه Snipers vs Thieves مهكره الاصدار الرسمي للاندرويد

تحميل لعبه Snipers vs Thieves مهكره الاصدار الرسمي للاندرويد
Snipers vs Thieves 
Snipers vs Thieves هي لعبة حركية مباشرة عبر الأنترنت والتي تتحداك في الاختيار بين فريقين مختلفين: اللصوص الذين يحاولون الفرار من مسرح الجريمة والاختباء في مخابئهم، والقناصون الذين يسعون إلى التخلص من كل اللصوص قبل أن يبلغوا عربتهم. 
عند تحكمك في أحد اللصوص، فإن حركاتك ستكون بسيطة، إذ أن كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الملاجئ لتتوجه صوبه. وولكن سينبغي عليك إبقاء قدرتك على المقاومة في مستويات عليا، لأنه متى هبطت قدرتك على المقاومة فإنك ستشرع في التحرك ببطئ شديد مما سيجعل منك هدفا سهلا جدا. وطبعا، سيكون بإمكانك المناورة والاستعانة ببعض الأشياء التي ستاعك في مهمتك. 
ولكن عند قيامك بالتحكم في القناص، فإن اللعبة ستبدو تماما كلعبة إطلاق نار وفق منظور الشخص الأول. سيكون بإمكانك تصويب بندقيتك من خلال تمرير إصبعك على الشاشة، وإطلاق النار من خلال النقر على الزر الأحمر. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك محاولة التخلص من اللصوص الأربعة قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى العربة التي سيهربون باستعمالها. 
Snipers vs Thieves هي لعبة حركية ولاعبين متعددين تجري أحداثها في الزمن الحقيقي، والتي تقم لك أسلوبا متنوعا ومتفردا. ومع استمرارك في اللعب وربح القطع النقدية، سيصير بإمكانك فتح وتحسين مختلف أنواع الأشياء. سيكون بإمكانك العثور على العشرات من الأسلحة، الأقنعة والأشياء التي تساعدك على التمويه والمناورة.

     مميزات حول اللعبه 
  1. يمكنك الحماية قبو الخاصة بك في الوقت الحقيقي من البنوك المنافسة و تأخذ بها قبل ان نصل الى فان المهرب.
  2. هناك فريق مع لصوص في جميع أنحاء العالم أو الصديق مع أصدقائك وتأخذ على عصابات متنافسة وضربة منافسيه الخاص بك بعيدا مع الذخيرة المتفجرة أو الجليد المنافسة مع الرصاص تجميد.
  3. يمكنك إخفاء نفسك مثل سيارة أو ربما حتى شجرة تضيع مع جميع المسروقات وجمع أكثر من 100 أقنعة مختلفة وتشمل أبرز السامرائي، رئيس القرع وديسكو الكرة الرجل.
  4. هناك المئات من الأسلحة والأدوات تتدفق من خلال السوق السوداء كل يوم وترقب للسلع نادرة من خلال اللعبه.
  5. رابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : Snipers vs Thieves
الإصدار : اخر اصدار
التحميل  : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-