أخر الاخبار

تحميل لعبه South Park للاندرويد ( مدونه موني بلص )

تحميل لعبه South Park للاندرويد ( مدونه موني بلص )
South Park apk
South Park هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي والتي تقوم فيها بإدارة جيش صغير مكون من أكثر الشخصيات الكاريزماتية في تاريخ السلسلة الكرتونية مثل Cartman و Butters و Randy Marsh، وذلك بدلًا من التحكم في الفرسان أو السحرة أو التنانين. ستجد أغلب فريق South Park بشخصياته الكاملة على هاتفك الذكي.
أنظمة القتال في لعبة South Park: Phone Destroyer بسيطة للغاية. وهدفك هو تقليل عدد نقاط الحياة الخاصة بالمنافسين لتصبح صفرًا، والذي يعني أنك ستكون بحاجة إلى استخدام كروتك بحكمة بالغة. فكل كارت له قوة معينة وعدد محدد من نقاط الحياة. كما إن رصيدك في الهجوم والقدرات الخاصة تلعب دورًا هامًا ف اللعبة. إن معرفة كيفية استخدام وتجميع كروتك بطريقة صحيحة سيكون الأمر الحاسم بين الفوز والهزيمة في أكثر الصراعات حدة.
ومن معركة إلى أخرى -وكما هو المعتاد في هذا النوع من الألعاب- تعلو نقاطك في لوحتك وتزيد نقاط حياتك ورصيدك في القتال. قُم بتجميع أكثر من ثمانين كارتًا مختلفًا، لكل منها أشكالها الخاصة والتي تم رسم كل منها لموقف بعينه. ملحوظة: بعض منها مضحك لدرجة رهيبة.
نمط الحملة في South Park: Phone destroyer له قصته الخاصة المكتوبة والتي أعدت بالتعاون مع ستوديوهات South Park Digital الأمر الذي يضمن مقاييسها المعتادة من الجودة والضحك. ولنمط اللعبة هذه، يمكنك إعادة تشكيل طراز South Park. فشخصيتك في اللعبة هنا يمكن تخصيصها بأي شكل يمكن توقعه؛ فهناك قصات شعر مختلفة ويمكنك تغيير لون العين والملابس إلخ.
إن South Park: Phone destroyer هي لعبة استراتيجية مميزة بالفعل، وتقدم بصريات شيقة، وبنمط قصة مضحك للغاية، ونظام لعب ممتع على الإنترنت. باختصار، هذا هو عنوان شيق، سوف يُعجب بالتأكيد أيًا من محبي السلسلة التليفزيونية الشهيرة South Park.

     مميزات حول اللعبه 
  1. اللعبة مناسبة لجميع الأشخاص و المراحل العمرية بدءا من عمر 17 عامل و ما يزيد واللعبة مصنفة من ضمن اللعب الاستراتيجية.
  2. تعمل اللعبة على تطوير الفكر و وضع الخطط عند اللاعب وتتميز اللعبة بالتصاميم الرائعة و الاختيار المناسب لرسومات الكروت وتزداد اللعبة حماس عند التقدم في المستويات و تجميع الكروت المختلفة وتحتوي اللعبة على اكثر من 80 كارت متنوع يحمل كل منهم قوة و مميزات مختلفة عن الاخر.
  3. اللعبة لا تأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف
  4. اللعبة متوفرة لجميع انظمة الاندرويد و الايفون واللعبة مجانية بالكامل ولا تؤثر اللعبة على الذاكرة العشوائية للهاتف و لا سرعة الهاتف.
  5. يمكنك تبادل البطاقات مع اصدقائك ويمكنك اختيار قصة الشعر للشخصيات او لون العين او الملابس مما يعطى المتعة للعبة ويمكن لعب اللعبة عن طرق لاعب واحد او اكثر من لاعب.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه South Park
الاصدار  : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-