أخر الاخبار

تنزيل لعبه WGT Golf اخر اصدار تحميل برابط مباشر للاندرويد

تنزيل لعبه WGT Golf اخر اصدار تحميل برابط مباشر للاندرويد
WGT Golf 
WGT Golf Mobile هي لعبة محاكاة يمكنك أن تستمتع فيها عبر اللعب في نسخ شبه مطابقة لمسارات الغولف الأكثر شهرة في العالم. تقدم لك هذه اللعبة تجربة لعب فريدة، ويرجع الفضل في ذلك لرسوماتها ثلاثية الأبعاد. لقد أنشئت هذه اللعبة عبر توظيف صور عالية الدقة وتقنية التتبع عبر نظام تحديد المواقع العالمي، وتتوفر هذه اللعبة على طريقة لعب من السهل تعلمها.
لن يطلب من هذا التطبيق سوى إدخال اسم مستخدم للشروع في اللعب، وبعدها سيعرض عليك فيديو تعليمي يشرح لك كيفية اللعب خطوة بخطوة. وبعد ذلك، فستصبح جاهزا لمواجهة باقي المستخدمين. ويجدر بنا أن نشير إلى أنك تستطيع اللعب فقط في WGT Golf Mobile في وضع اللعب المتعدد.
تتكون هذه اللعبة من 15 مسار غولف يمكنك فتحها عبر كسب النقاط ضد لاعبين آخرين، مثل إصابة الحفرة من الرمية الأولى أو عبر الفوز بالبطولات مع الرعاة الرسميين أو من دونهم، ومن البطولات التي يمكنك اللعب فيها نجد PGA Virtual Championship وVirtual US Open وWGT Virtual Tour Championship.
لقد أنجز كل شي في WGT Golf Mobile بانتباه كبير للتفاصيل. تنتمي نوادي الغولف والكرات والمحملات التي تستخدمها إلى علامات تجارية مختلفة مثل Callaway وCleveland وCobra وOdyssey وPing وTaylorMade وSrixon. من المؤكد أن هذا الاهتمام الكبير بالتفاصيل ودرجة واقعية كل جوانب اللعبة سيثيران إعجاب محبي هذه الرياضة. إن جانب اللعبة الاجتماعي والتفاصيل المتقنة تجعل من WGT Golf Mobile لعبة رائعة بالنسبة لمحبي رياضة الغولف.

     مميزات حول اللعبه
  1.  تتميز اللعبه بأنها من الألعاب سهلة التعلم ولكن في نفس الوقت من الصعب أن تتقنها 
  2. يمكنك أن تتنافس من خلال هذه اللعبة مع آلاف اللاعبين الموجودين حول العالم عبر الإنترنت.
  3. يمكنك اللعب مهما كانت الدورات صعبة ومهما كانت الظروف الجوية غير ملائمة للعب، فهذه تعتبر من ضمن تحديات اللعبة.
  4. تعتبر لعبة واقعية تتيح لك منافسة خصومك والحرص على الترقيات في الدوريات الأسبوعية وذلك للفوز بمزيد من المكافآت.
  5. يمكنك اكتشاف أسرار الخزائن والحرص على ترقية مستواك.الاحتفاظ باللقطات المعادة والتي تبرز تصويباتك المدهشة لتتمكن من مشاركتها.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه WGT Golf
الإصدار : اخر اصدار
التحميل  : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-