أخر الاخبار

تحميل لعبه The Wolf مهكره للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبه The Wolf مهكره للاندرويد اخر اصدار
The Wolf
The Wolf هي لعبة برسومات ثلاثية الأبعاد، حيث ستتحول إلى ذئب. نعم الأمر كذلك، فكل لاعب لديه شخصية ذئب يمكنه التحرك بكل حرية في محيطه الطبيعي. كما سيكون بإمكانه التواصل مع الذئاب الأخرين وبطبيعة الحال، يمكنه الصيد كذلك.ففي كل مرة تتمكن من صيد حيوان ما، ستربح نقطة لتلك التجربة والتي ستساعدك على تحسين مهارات ذئبك وخصائصه.
هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام في هذه اللعبة، وتتمثل، في إمكانية تخصيص جوانب مختلفة من شخصية بطلك الذئب. فعندما تقوم بخلق شخصية بطلك، فيمكنك أن تختار الإسم، ولون الفرو، وقدراته المختلفة. وكلما تقدمت في أطوار اللعبة. كلما كان بإمكانك أن تخصص قدرات ذئبك أكثر فأكثر.
تتميز طريقة اللعب على The Wolf. حيث تمكنك عصا التحكم الإفتراضية على اليسار من تحريك ذئبك بكل حرية من حول مشاهد اللعبة، فيما يمكنك زر المهاجمة من الهجوم على أي حيوان تصادفه في طريقك.يمكنك أن تقاتل حيوان الراكون والجرذان والثعالب والذئاب الأخرى. كما يمكنك أيضا أن تلعب بصيغة PvP(لاعب ضد لاعب) لتتمكن من مواجهة ذئاب لاعبين أخرين. 
The Wolf هي لعبة MMORPG فريدة من نوعها لأنها تمنحك طريقة لعب متميزة ورسومات رائعة حقا. كما انك ستجد عليها العديد من المفاجآت السارة لتسليتك لبعض الوقت.

     مميزات حول اللعبه
  1. هناك رسومات ثلاثية الأبعاد وألعاب ذات جودة عالية جدًاالقدرة على تطوير وتعزيز شخصية الذئب تحت السيطرة باستخدام خيارات مختلفة
  2. هناك حيوانات طبيعية وواقعية في اللعبة واستخدم وضع لعبة متعددة اللاعبين واللعب مع الأصدقاء والقدرة على تخصيص واختيار شخصية الذئب.
  3.  هناك مسارات محددة عليك اتباعها، فأنت من تقرر كيفية إدارة المحاكاة وما هي السمات التي يجب عليك تطويرها من أجل تحسين مستواك والتقدم أكثر في اللعبة.
  4. تتيح لك وضع الانضمام إلى تحالف كبير مع لاعبين آخرين لتكوين حلف من الذئاب والتنافس مع تحالفات أخرى مشكلة من لاعبين آخرين.
  5. تشتغل اللعبه على جميع اجهزه الاندرويد ورابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه : The Wolf
الاصدار  : اخر اصدار
الحجم  : 87M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-