أخر الاخبار

تنزيل برنامج سروش للتواصل والحياة والترفيه للاندرويد

تنزيل برنامج سروش للتواصل والحياة والترفيه للاندرويد
تنزيل برنامج سروش
سوروش في الحقيقة قد يكون هذا الاسم غريب بعض الشيئ ولكنه نحن نريد ان نعرفه ما في داخله هذا التطبيق ولمذا لديه هذا الاسم وما الفائدة منه وهل يستحق؟ \في الحقيقة مع هذا التطبيق يمكننا عمل الكثير من الاشياء الروتينية اليومية بشكل اسهل واسرع وافضل بالتاكيد مع تطبيق " رسول سوروش " حيث انه لديه مجتمه يحتوي على اكثر من 5 ملايين مستخدم ومن خلال هذا المجتمع يمكننا الانضمام الى جروبات عملاقة او عمل جروبات خاصة بينا او التواصل مع الاخرين حتى.
تطبيق سوروش في الاونة الاخيرة اصبح لديه سمعة حيث انه انتشر بشكل كبير على اكثر من 5 مليون شخص يتبادلون ما لديهم يوميا مع الاخرين ويتواصلون , انت من خلال هذا الجتمع الكبير يمكنك عمل الكثير جدا من الاشياء او حتى الاستفادة منها بسهلة , مثل :
عمل مكالمات صوتية مجانية ارسال رسائل بشكل مباشر والتواصل مع الجروبات حتى تخزين سحابي غير محدود لحفظ ملفاتك دائما الامن والامان لبياناتك فريق دعم خاص بالتطبيق متاح لكل  الانظمة من ضمنها اندرويد 
مع تطبيقنا يمكننا الان عدم الاهتمام لخصوصيتنا حيث ان التطبيق يخبرنا ان الامان والامن والمعلومات الخاصة بينا في الاولية وهم مستعدون دائما لتطوير التطبيق من اجل الامان  , دائما ان واجهنا اي مشكلة يمكننا التواصل مع فريق الدعم بهسولة عن طريق الايميل .
مع تطبيقنا يمكننا عمل مجموعات التواصل مع مجموعات نشر موهبتنا وجلب المشاهدات اليها فيديويوهات او صور او اصوات حتى لا يهم ان كان على نظام معين كمبيوتر او ماك او ايفون او اندرويد فاحد مميزات تطبيقنا الجديد انه متاح لك انوع الانظمة وهذا افضل جزء.  يمكننا تحميل الان من الرابط التالي " تحميل برنامج رسول سوروش.


معلومات حول تطبيق سروش
اسم التطبيق : سروش
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-