أخر الاخبار

تحميل تطبيق gotardo anime للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق gotardo anime للاندرويد اخر اصدار
gotardo anime
gotardo anime  تطبيق أجنبي لمتابعة الإنمي وهو تابع للموقع الأجنبي الشهير والتطبيق يحتوي على عدد كبير من المسلسلات والحلقات والأفلام الجديدة والقديمة بجودات مختلفة، ويحتوي على منصات تفاعلية لإبداء رأيك ومناقشة الأشخاص الآخرين، كما يمكنك البحث وإيجاد الإنمي المفضل لديك بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو البحث عن الحلقة التي ترغب في مشاهدتها واضغط تشغيل لتعمل الحلقة بكل سلاسة وبدون إعلانات منبثقة مزعجة.
تطبيق gotardo anime مجاني، وقد حصل على تقييم 4.3 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة، كما حصل على تقييم 4.0 في آبل ستور.ويعتبر تطبيق مجاني بالكامل لمشاهدة حلقات وأفلام الإنمي المفضلة لديك مترجمة باللغة العربية، يحتوي على قوائم كثيرة لحلقات الإنمي و الأفلام، كما أن التطبيق يأتيه تحديث مستمر للانميات الجديدة، يمكنك عمل قائمة خاصة بالإنميات المفضلة لديك وحفظها، كما يضمن لك التطبيق طرق سهلة للبحث والوصول للإنمي الذي ترغب في مشاهدته، ويقوم يتنبيهك عند نزول الحلقات الجديدة للانميات المفضلة لديك، وكذلك معرفة أخبارها أولاً بأول.

    مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك معرفه نزول الحلقات الجديدة للانميات المفضلة لديك وكذلك معرفة أخبارها أولاً بأول.
  2. يمكنك عمل قائمة خاصة بالإنميات المفضلة لديك وحفظها، كما يضمن لك التطبيق طرق سهلة للبحث والوصول للإنمي الذي ترغب في مشاهدته.
  3. التطبيق حصل على تقييم عالى وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة كما حصل على تقيم العالم.
  4.  يعتبر تطبيق مجاني بالكامل لمشاهدة حلقات وأفلام الإنمي المفضلة لديك مترجمة باللغة العربية.
  5.  يحتوي على قوائم كثيرة لحلقات الإنمي و الأفلام، كما أن التطبيق يأتيه تحديث مستمر للانميات الجديدة.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : gotardo anime
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-