أخر الاخبار

تنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد برابط مباشر

تنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد برابط مباشر
تطبيق المقصد 
تطبيق المقصد من إنتاج Averos وهو مجاني تماماً يمكنك الحصول عليه من خلال التحميل من اسفل مدونه موني بلص تطبيقات أندرويد برابط مباشر مجانا.يعتبر تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم بمثابة دليل هام للحجاج والمعتمرين وكل زوار الحرم المكي الشريف ليتمكنوا من تحديد موقع أي مكان يريدون الذهاب إليه أو موقع تواجدهم بكل سهولة، وما يميز هذا التطبيق أنه يعمل دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم 2019 للجوال سوف تجد أنه يرشدك إلى كافة الأماكن داخل الحرم مثل أماكن الصلاة، مواضئ الرجال، المواضيء والأماكن الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والمسارات الخاصة بهم، بالإضافة إلى كافة المناطق داخل الحرم مثل الصفا والمروة والكعبة المشرفة ومقام إبراهيم ومنطقة الصحن وغيرها، وأماكن المرافق أيضاً.عندما تقوم بتحديد أي مكان تريد الذهاب إليه سوف يقوم التطبيق بإرشادك إلى الاتجاهات الصحيحة بعلامات واضحة حتى تتمكن من الوصول إلى أي مكان بنجاح وسهولة تامة خلال وقت قصير.

    مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك ان تجد أنه يرشدك إلى كافة الأماكن داخل الحرم مثل أماكن الصلاة، مواضئ الرجال، المواضيء والأماكن الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والمسارات الخاصة بهم.
  2. يمكنك ان تجد كافة المناطق داخل الحرم مثل الصفا والمروة والكعبة المشرفة ومقام إبراهيم ومنطقة الصحن وغيرها، وأماكن المرافق أيضاً.
  3. يمكنك التطبيق من إرشادك إلى الاتجاهات الصحيحة بعلامات واضحة حتى تتمكن من الوصول إلى أي مكان بنجاح وسهولة تامة خلال وقت قصير.
  4. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء الدخول الي التطبيق ورابط التحميل مباشر نضعه لكم اسفل الموضوع.
  5. حجم التطبيق خفيف جدا ويمكنك تحميل من مدونه موني بلص .


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : تطبيق المقصد
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-