أخر الاخبار

تحميل لعبه كراش اوف كارز Crash of Cars مهكرة للاندرويد [Mod Apk+Obb

تحميل لعبه كراش اوف كارز Crash of Cars مهكرة للاندرويد [Mod Apk+Obb
Crash of Cars
Crash of Cars حرب سيارات مجانية تتميز بجرافيك رائع وحروب تنافسية مثيرة بين أنواع متعددة من موديلات السيارات المختلفة، اللعبة تحتوى على 8 خرائط مختلفة كل خريطة تحتوي على مكان مختلف مثل الغابات والصحراء فى مصر أو الشاطئ أو حتى مدينة الألعاب المائية، اللعبة تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
أجمل ما يميز Crash of Cars أن اللعبة تحتوى على ميزة اللعب أونلاين Multiplayer، مما يعنى إمكانية التنافس فى حروب سيارات ممتعة مع لاعبين حققين من حول العالم كما يمكنك أيضا اللعب ملتي بلاير مع أصدقائك عن طريق إنشاء غرفة وضم أصدقائك إليها، اللعبة أيضا يمكن لعبها بدون انترنت اوفلاين.
فى لعبة كراش اوف كارز للاندرويد سوف تحاول قيادة سيارتك ببراعة وتجميع الأسلحة المختلفة من أرض المعركة والتى توجد فى الصناديق الزرقاء وسوف تحاول استخدام تلك الأسلحة لتدمير سيارات اللاعبين الأخرين وتجميع التيجان الذهبية والتى يمكنك تحويلها إلى عملات ذهبية يمكنك إستخدامها فى شراء سيارات جديدة أو تحديث مالديك من سيارات فى جراحك.
تحتوى اللعبة على أربعة تصنيفات من انواع السيارات حسب ندرة السيارات فى هذا النوع وسهولة الحصول عليها كما تحتوى السيارات المتواجدة فى التصنيفات الأعلى على إمكانيات إضافية.

    مميزات حول اللعبه 
  1. اللعبه حاصلة على تقييم  4.6 على جوجل بلاي تحتوي 8 خرائط مختلفة والغابات والصحراء والشاطئ أو مدينة الألعاب المائية.
  2. هناك حروب تنافسية مثيرة بين أنواع متعددة من موديلات السيارات المختلفة.
  3. يمكنك اللعب أونلاين Multiplayer، او بدون انترنت اوفلاينأكثر من 40 سيارة متنوعة ومركبة بما في ذلك حافلة المدرسة ، دبابات وحتى الآيس كريم.
  4.  يمكنك شرائها فى أربعة تصنيفات مختلفة (عادية – نادرة – بطولية – أسطورى)16 نوع مختلف من الأسلحة التى يمكنك تجميعها من أرض المعركة وأستخدامها ضد سيارات اللاعبين الأخرين.
  5. هناك أكثر من 30 جلود لتخصيص السيارات الخاصة بك.نظام المهمات حيث هناك مهمات متنوعة يومية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-