أخر الاخبار

تحميل تطبيق Viewster اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Viewster اخر اصدار للاندرويد 
Viewster
Viewster هو تطبيق ترفيهي حيث يمكنك من النفاذ إلى مئات الأفلام، والبرامج الوثائقية، والمسلسلات التلفزية، وحلقات الرسوم المتحركة anime. و كل ذلك من خلال خدمة الدفق الإلكتروني وبطريقة قانونية مائة بالمائة، عن طريق التسجيل المجاني في هذه الخدمة.
سيكون بإمكانك من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج أو من خلال القائمة المنسدلة على Viewster، أن تقوم بالنفاذ إلى أهم الأجزاء المكونة لهذا التطبيق: الأفلام والمسلسلات. ففي الجزء المخصص للمسلسلات، سيكون بإمكانك إيجاد عدد هائل من مسلسلات رسوم anime من قبيل Naruto ،Samurai Warrior ،Log Horizon، وغيرها.
أما المخصص للأفلام فهو كذلك متميز. حيث يتوفر دليله على مئات الافلام من عقود مختلفة: حيث ستجد أفلام السبعينات والثمانينات و التسعينات، كم ستجد الأفلام المعاصرة كذلك. كما يمكنك أيضا ترشح اختياراتك بواسطة النوع ( أفلام الرعب، الحركة، الكوميديا، وغيرها.) وحتى باللغة (أغلب الأفلام بالإنجليزية).
يمثل Viewster تطبيقا رائعا لمحبي الأفلام والمسلسلات و سلسلات رسوم anime، حيث يمكنك من التمتع بالعديد من الأفلام والحلقات عبر تقنية الدفق الالكتروني دائما من على جهازك الأندرويد. كما يمكنك دائما أن تتمتع بقدر كبير من محتويات التطبيق حتى دون إنخراط.

    مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك معرفه نزول الحلقات الجديدة للانميات المفضلة لديك وكذلك معرفة أخبارها أولاً بأول.
  2. يمكنك عمل قائمة خاصة بالإنميات المفضلة لديك وحفظها، كما يضمن لك التطبيق طرق سهلة للبحث والوصول للإنمي الذي ترغب في مشاهدته.
  3. التطبيق حصل على تقييم عالى وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة كما حصل على تقيم العالم.
  4.  يعتبر تطبيق مجاني بالكامل لمشاهدة حلقات وأفلام الإنمي المفضلة لديك مترجمة باللغة العربية.
  5.  يحتوي على قوائم كثيرة لحلقات الإنمي و الأفلام، كما أن التطبيق يأتيه تحديث مستمر للانميات الجديدة.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : Viewster
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-