أخر الاخبار

تنزيل لعبه سرقة البنوك Armed Heist v1.1.24 مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبه سرقة البنوك Armed Heist v1.1.24 مهكرة اخر اصدار 
Armed Heist 
تنزيل لعبه سرقة البنوك Armed Heist هي لعبة مطلق النار شخص ثالث مليء بالإثارة التي تسمح للاعبين بالمشاركة في اللعبة جريمة ملحمة و سرقة البنوك والشاحنات المدرعة المتعة عليك فقط أن تكون أكثر ذكاءً وأكثر مهارة من أعدائك. استخدم أقنعة مختلفة وأسلحة لتحقيق أهدافك. جعل مستويات كسب الشخصية الخاصة بك عن طريق فتح وتخصيص مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد. البدء في كسب طن من النقود. رحلتك في حياة الجريمة بدأت فقط تقدم CRIME MAP مجموعة كبيرة من الوظائف الناجحة الديناميكية ، واللاعبون هم أحرار في الاختيارأي شيء من سرقة متجر مجوهرات صغير ، إلى عصابات كبيرة من خزائن البنوك الكبرى كلما تقدمت ، أصبحت الوظائف أكبر وأفضل وأكثر تحديًا ومكافأة. جنبا إلى جنب مع هيبة كسب المزيد من المال وتسلق الرتب لتصبح أسطورية الجنائية ، كل لاعب مجهز بنظام سلاح شخصي يسمح لك العرف بناء المدافع الأكثر تطرفا يمكن أن تتخيلها.

     مميزات حول اللعبه
  1. اللعبه تتيح قاعدة بيانات للاعبين انتقاء واختيار الوظائف المتاحة.
  2. يمكنك بدءًا من الضربات الصغيرة إلى التسجيلات الكبيرة في الدوري - وكل ذلك في بيئة ثلاثية الأبعاد صعبة.
  3. هناك اسلحة والتعديلات - يملك اللاعبون أكثر من 30 سلاحًا فريدًا للاختيار من بينها وتغطي كل شيء من قناص وبنادق هجومية إلى SMGs المدمجة. 
  4. يمكنك تعديله مع مشاهد ، القامع ، السيطرة ، برميل ، الأسهم وأكثر من ذلك والتي سوف تؤثر على أداء سلاحك وهناك أيضا جمالية والاستمتاع بها.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء الدخول الي اللعبه ورابط التحميل مباشر. 


العاب مهكره قد تعجبك

معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه Armed Heist
الاصدار  : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-