أخر الاخبار

تحميل لعبه Om Nom Run جديد للاندرويد

تحميل لعبه Om Nom Run جديد للاندرويد 
Om Nom Run 
تحميل لعبه Om Nom Run للاندرويد, تنزيل لعبه Om Nom Run للاندرويد, Om Nom Run هي عدو لانهاية له حيث يمكنك التحكم في النجم الودود لقصة Cut the Rope ، Om Nom .هدفك هو الجري عبر مدينة كاملة مع أخد القروش و الأشياء الأخرى ،التي تستعمل لبناء منزلك تدريجيا .
التحكمات في Om Nom Run هي على طول الخط مع الأخرين من هذا النوع :قم بتمرير من جانب إلى جانب ،يمكنك تحريك شخصيتك من اليسار لليمين ،التمرير الى الأعلى يجعلك تقفز و تمرير إلى الأسفل ،يجعلك تتدحرج على الأرض .و ،هذا كل شيء .لذالك ،مع إصبع واحد ،سيتوجب عليك محاولة تفادي كل العوائق التي تصادف في طريقك ،بينما تختار الكثير من القروش الممكنة. 
عكس الألعاب المشابهة ،مثل Subway Surfers أو Minion Rush ،في Om Nom Run ،سيتوجب عليك دائما إتمام سلاسل من الأهداف المحددة لإتمام المستوى .عادة هاته الأهداف ستتظمن جمع سلاسل من الأشياء ،التي ستجدها مبعثرة عبر اللعبة .مع هذا في البال ،سيتوجب عليك المحاولة بجد لجمع فقط الأشياء التي تهمك أكثر.
Om Nom Run هي عدو لانهاية له مبهج ،و برغم من أنها لاتقدم أي شيء جديد بشكل خاص ،هي لعبة جذابة و مسلية .على رأس ذالك ،لدى اللعبة صور رائعة و شخصيات عديدة التي يمكنك فتحها و كسبها بينما تتقدم.

مميزات تحميل لعبه Om Nom Run
  1. هناك صور رائعة و شخصيات عديدة التي يمكنك فتحها و كسبها بينما تتقدم.
  2.  يمكنك تحريك شخصيتك من اليسار لليمين التمرير الى الأعلى يجعلك تقفز و تمرير إلى الأسفل.
  3. يمكنك التحكم في النجم الودود لقصة Cut the Rope ، Om Nom للاندرويد
  4. رابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل المدونه. 
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الي التطبيق والاستمتاع بها .


العاب مهكره قد تعجبك

معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه Om Nom Run 
الاصدار  : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-