أخر الاخبار

تحميل SEGA Heroes مهكره اخر نسخه للاندرويد

تحميل SEGA Heroes مهكره اخر نسخه للاندرويد
 SEGA Heroes مهكره
تحميل SEGA Heroes مهكره , SEGA Heroes مهكره , SEGA Heroes apk mod , SEGA Heroes هي لعبة ألغاز تحتوي على تلميحات للعب الأدوار حيث يمكنك التحكم في مجموعة من أربعة أبطال مكونين من بعض الشخصيات الأكثر شعبية من the SEGA franchise.صحيح.نحن نتحدث عن عناوين مهمة مثل Golden Axe ، Shinobi ، Sonic: The Hedgehog ،و Streets of Rage.
طريقة اللعب في SEGA Heroes بسيطة:كل واحدة من شخصياتك مرتبطة بلون.لذلك عندما تكسر الجواهر من هذا اللون ،ستهاجم الشخصية.عند كسر حفنة جيدة من الأحجار الكريمة ،يمكنك استخدام قدرة شخصية الخاصة.يمكن لهذه القدرات الخاصة أن تساعدك على إحداث الكثير من الأضرار التي تلحق بأعدائك ،أو تشفي ،أو حتى تحمي فريقك.
يأخذك نمط القصة في SEGA Heroes إلى بضع عشرات من المستويات المختلفة حيث يمكنك محاربة الكثير من الأعداء.كل الأعداء ،تماما مثل الأبطال ،هم معارف قديمون من ألعاب SEGA.سوف تلتقي بطن من الأشرار من Shinobi، Sonic، و Gold Axe ،من بين آخرين.
SEGA Heroes هو مزيج ممتع من الألغاز ولعب الأدوار.والأفضل من ذلك كله هو أنه يقدم رسومات جميلة وقائمة بالشخصيات مع الكثير من الكاريزما.و الافضل من كل ذلك ،يمكنك جمع بعض الشخصيات الأكثر رمزية في تاريخ ألعاب الفيديو.

مميزات تحميل لعبه SEGA Heroes مهكره
  1. يمكنك استخدام قدرة شخصية الخاصه لهذه القدرات الخاصة أن تساعدك على إحداث الكثير من الأضرار التي تلحق بأعدائك ،أو تشفي ،أو حتى تحمي فريقك.
  2. يمكنك من الترقية والاستكشاف ومنافسه في المغامرات الملحمية.
  3. يمكنك ان تدخل في ساحة القتال واستدعِا أبطالًا أسطوريين.
  4. يمكنك ان تجمع أبطالًا أسطوريين من ألعاب SEGA المفضلة لديك. كوّن فريق النجوم الكامل من خلال مزيج الأبعاد الملحمي.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الي اللعبه والاستمتاع بها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-