أخر الاخبار

تنزيل تحميل لعبه Starlit Adventures مهكره للاندرويد النسخه الجديده

تنزيل تحميل لعبه Starlit Adventures مهكره للاندرويد النسخه الجديده
Starlit Adventures مهكره 
تحميل لعبه Starlit Adventures مهكره,تنزيل Starlit Adventures مهكره,لعبه Starlit Adventures مهكره, Starlit Adventures, هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد تلعب فيها بشخصيتين جميلتين، Bo وKikki، اللذان يحتاجان لمساعدتك من أجل استعادة النجوم التي سرقها Naru من السماء. وللقيام بذلك، فستكون في حاجة لاستكشاف ثمانية عوالم مختلفة ومليئة بالتحديات والأحاجي والأعداء المرعبين.
تجمع طريقة اللعب في Starlit Adventures بين عناصر من ألعاب المنصات والأحاجي والمغامرة. يمكنك تحريك شخصيتك من اليسار إلى اليمين ويمكنك استخدام القدرة على الحفر من أجل الدخول لجوف الأرض. وبصرف النظر عن ذلك، فهناك تسعة بدلات خاصة ومختلفة يمكنك ارتدائها، ولكل بذلة قدراتها الخاصة. تمكنك البذلة الأولى من إطلاق الأسهم، وهناك بذلة أخرى تمكنك من استخدام الحبال، في حين أنه هناك أخرى تمكنك من نقل الكتل الحديدية وهلم جرا.
هناك أكثر من 60 مستوى مختلف في Starlit Adventures ووزعت تلك المستويات على ثمانية عوالم مختلفة. وسيتوجب عليك القيام في نهاية كل مستوى بمواجهة زعيم مستوى قوي سيصعب عليك الأمور. ولحسن الحظ، فإن نظام التحكم مناسب بشكل مثالي لشاشات اللمس، وبالتالي فهذا لن يمثل لك أي مشكل على الإطلاق.
Starlit Adventures هي لعبة منصات وأحاجي ممتازة بتقنية الأبعاد الثنائية، وتتوفر أيضا على رسومات جيدة. إنها من بين تلك الألعاب التي ستعجب الكبار والصغار على حد السواء.

مميزات تحميل لعبه Starlit Adventures مهكره
  1. هناك الكثير من المستويات في 8 العالمين، كل واحد مع التحديات الجديدة.
  2. يمكنك فتح جميع الدعاوى مع القوى الخاصة فريدة من نوعها واللعب بطرق مختلفة.
  3. يوجد العديد من الضوابط العظيمة المصممة خصيصا للمس ضد أصدقائك.
  4. يمكنك فتح UP التحديات وفتح العديد من المستويات أكثر .
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه والاستمتاع بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-