أخر الاخبار

تحميل لعبه The Pirate من ميديا فاير آخر نسخة مهكرة للأندرويد

تحميل لعبه The Pirate من ميديا فاير آخر نسخة مهكرة للأندرويد
The Pirate apk
تحميل لعبه The Pirate مهكره, تعتبر من افضل العاب The Pirate المغامرة و الحركة من منظور شخص ثالث، حيث يأخذ اللاعبين دفة سفينة القراصنة التي تنهب مياه البحر الكاريبي.لتكن قبطان سفينة القراصنة هذه سوف يعني أكثر بكثير من اطلاق النار الأخاديد ورفع الأشرعة. 
يمكن للاعبين الابحار بسفينة القراصنة بحرية من خلال بيئة ثلاثية الابعاد مذهلة. كلما أردت يمكنك ألابحار، وتحويل الدفة، وبطبيعة الحال، اخراج المدافع الخاص بك. كما قيل، تتكون البعثات عموما من أهداف محددة للغاية التي سيكون عليك إكمالها بسرعة. أحيانا سيكون عليك التقاط البضائع ... وأحيانا أخرى تدمير سفن العدو.
بين البعثات يمكنك زيارة موانئ البحر الكاريبي لبيع المسروقات الخاصة بك. مع المال الذي تحصل عليه يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة: إصلاح الأضرار التي لحقت بسفينتك أمر حتمي، ولكن شراء كرات مدفع وتجنيد أعضاء جدد للطاقم الخاص بك - ناهيك عن إدخال تحسينات على السفينة الخاص بك - ضرورية أيضا.
The Pirate: Caribbean Hunt هي لعبة حركة ثلاثية الابعاد ذات جودة فائقة. هذه اللعبة ممتعة ومعقدة، الرسومات هي ببساطة لا تصدق. تسمح لك خيارات التكوين أيضا ضبط رسومات تبعا لقدرات الجهاز الخاص بك.

مميزات تحميل لعبه The Pirate مهكره
  1. يمكنك اختيار سفينتك من 15 سفينة مختلفة وتشكيل أسطول سفن بلا حدود في العدد على السفن متعددة في وقت واحد خلال المعارك.
  2. يمكنك الهجوم على تحصينات العدو بالمدافع الثقيلة واستخدم 5 ذخيرة مختلفة: من رصاصات المدافع والرصاص المسلسل والبنادق والقنابل والرصاص المزدوج وغيرها.
  3. يمكنك استخدام أسلحة مختلفة في الحرب البحرية مثل البراميل المتفجرة والزيت المحروق والمدافع.
  4. يمكنك من ترقية الشخصيات والمستوى الأعلى لاكتساب المزيد من الخبرة ويتضمن 20 مهارات مختلفة للنقباء.
  5. يمكنك السفر إلى مئات الجزر وعشرات الموانئ المختلفة ليلا ونهارا في اللعبة وبناء مختلف المباني ورفع مستواها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-