أخر الاخبار

تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد من ميديا فاير


تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد من ميديا فاير

Signal apk

مرحبا بكم زوار مدونه موني بلص سوف نقوم بقديم اجمل التطبيقات المشابهه لتطبيق الواتس اب الذي نال اعجاب العدديد من الناس وهو تطبيق Signal للاندرويد لنظام Android تحميل تطبيق Signal عبارة عن مراسلة فورية مجانية في أي مكان في العالم. يمكنك إرسال الرسائل واستلامها بدقة عالية ، والمشاركة في مكالمات الصوت / الفيديو بوضوح عالٍ ، واستكشاف مجموعة من الميزات الجديدة لمساعدتك على البقاء على اتصال. يتم تمكين تقنية حماية الخصوصية في Signal دائمًا ، مما يتيح لك التركيز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص المهمين بالنسبة لك. يمكن لأحدث تقنيات التشفير من طرف إلى طرف (المبنية على بروتوكول Signal Protocol ™ مفتوح المصدر) ضمان أمان محادثاتك. الخصوصية ليست خيارًا ، إنها أداة من Signal يمكنها التعامل مع كل رسالة وكل مكالمة في أي وقت وفي أي مكان. تمتع بأداء سريع - الرسائل يمكن تسليمها بسرعة وبشكل موثوق حتى على الشبكات الأبطأ. تم تحسين Signal ليعمل في أكثر البيئات صرامة ويتمتع بالحرية - Signal هي منظمة غير ربحية ومستقلة تنتمي إلى فئة 501c3 (قانون الولايات المتحدة). المستخدمون مثلك يدعمون تطورهم. لا اعلانات. لا توجد أداة تتبع. كن على طبيعتك - يمكنك استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين للتواصل بأمان مع الأصدقاء. تحسين جودة الصوت والفيديو المحسّنة لإشارات الصوت ستجعل أصدقاءك وعائلتك يشعرون بأنهم قريبون منك ، سواء كانوا على الجانب الآخر من المدينة أو في المحيط.


مميزات حول تطبيق سيجنال Signal للاندرويد من ميديا فاير

  1. تطبيق Signal يعتبر مجاني للاستخدام كما يسمح لك بإرسال الرسائل وإجراء مكالمات الصوت والفيديو مع الأصدقاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط. 
  2. تطبيق Signal لا يسمح بمشاركة بياناتك مع أي طرف ، ويسمح بإنشاء محادثات جماعية تقتصر على 150 عضوًا. 
  3. يمكنك التعامل مع كل رسالة وكل مكالمة في أي وقت وفي أي مكان. 
  4. تطبيق سيجناب يتمتع بأداء سريع لرسائل التي يمكن تسليمها بسرعة وبشكل موثوق حتى على الشبكات الأبطأ. 
  5. من اهم مميزان التطبيق هو انه يمكن تحسين جودة الصوت والفيديو المحسّنة لإشارات الصوت ستجعل أصدقاءك وعائلتك يشعرون بأنهم قريبون منك.


معلومات حول تطبيق سيجنال Signal للاندرويد من ميديا فاير

اسم التطبيق :سيجنال Signal للاندرويد 
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-