أخر الاخبار

تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars للأندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars للأندرويد من ميديا فاير

Brawl Stars مهكرة 

لعبة براول ستارز Brawl Stars مهكرة هي لعبه حركية متعددة اللاعبين بين فريقين. في Brawl Stars ، يمكن للاعبين مقابلة أصدقائهم في فريق صغير لمحاولة هزيمة فريق الخصم في ساحة خاصة وجمع كل البلورات المتوفرة على الفور. من أجل تحقيق هذا الهدف ، تحتاج إلى تطوير استراتيجية والتمسك بها. للقيام بذلك ، اسر الأبطال بقدرات وخصائص معينة. تمت ترقية جميع الشخصيات ، حتى تتمكن من تحسين فريقك وجعله لا يقهر. في "Star Fighting" ، يمكنك اختيار أي شخصية بنفسك. هناك العديد من الشخصيات بقدرات وقوى مختلفة ، مما يتيح لك الاختيار بحرية. بعد ذلك ، ستنضم إلى اللعبة مع لاعبين آخرين ، وتنقسم إلى فريقين على طرفي ساحة المعركة ، وتحاول القضاء على الخصوم والفوز بالميداليات الذهبية أو أكبر عدد ممكن من المجموعات. لعبة Hacked Brawl Stars ، تحتوي كل وحدة على ثلاثة لاعبين ، وتقتصر كل لعبة على فترة محددة. خلال هذه الفترة ، سيتم إحياءك أنت واللاعبين الآخرين عدة مرات كما يحلو لك. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد أن تفقد فريق العدو ، ولكنك تختبئ في العشب لتغطية رؤية العدو ، أو تختبئ خلف جدار للسماح للعدو بـ "التبخر" والتبخر ، فلا تموت عدة مرات. "لا حاجة للنظر إلى الوراء.


مميزات لعبة براول ستارز Brawl Stars للأندرويد مهكرة من ميديا فاير مهكرة

  1. .يمكنك الدخول في مباراة ودية لتجربة الأحداث دون حساب الفوز أو الخسارة.
  2. يمكنك ان تحصل على صناديق المعركة التي تحتوي على عملات ذهبية ونقاط قوة البطل.
  3. يمكنك تطوير الأبطال لزيادة قوتهم ولكل بطل خصائص وأسلحة مختلفة تماما وهناك العديد من الأحداث التي تتناول القواعد وتنوع اللاعبين.
  4. يمكنك تطوير الأبطال لزيادة قوتهم ولكل بطل خصائص وأسلحة مختلفة تماما وهناك العديد من الأحداث التي تتناول القواعد وتنوع اللاعبين.
  5. تحتوي على شخصيات مختلفة ويمكنك رفع مستوى مهاراتهم مع المزيد من النقاط وشراء الجلود المثيرة.

معلومات حول لعبة براول ستارز مهكرة

اسم اللعبه :لعبة براول ستارز مهكرة 
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-