أخر الاخبار

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للأندرويد أخر إصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للأندرويد أخر إصدار من ميديا فاير

فري فاير مهكرة

تحميل لعبه فري فاير مهكره هي لعبة الرماية والصيد الأكثر إثارة متوفرة على الهواتف المحمولة. كل 10 دقائق ، سيتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة للتنافس مع حوالي 49 لاعبًا آخر ، كل شخص يبحث عن طريقة للهروب من العدو. في البداية ، يختار اللاعب بحرية نقطة البداية للإسقاط الجوي من خلال المظلة ، وهدفه هو البقاء في منطقة آمنة قدر الإمكان. قم بقيادة العربة لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء في الحفرة ، والاستلقاء تحت الأعشاب الضارة ، والنصب الكمين ، والانتزاع ، والبقاء على قيد الحياة ، ومنع أعين العدو. هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة وتنفيذ نداء الواجب والعثور على الأسلحة ، والبقاء في منطقة آمنة ، ونهب العدو وتصبح آخر شخص يقف. في الطريق ، قم بالمناورة بالمظلة لتجنب الضربات الجوية حتى تكون متقدمًا على المنافسة مع لاعبين آخرين.


مميزات لعبة فري فاير Free Fire للأندرويد  

  1. يمكن أن تساعد مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات والتنقل اللاعبين على استكشاف خياراتهم واستخدام استراتيجيات البقاء المناسبة.
  2. يمكنك الحصول على جميع الملابس المدفوعة مجانًا والاستمتاع بالعديد من المجوهرات.
  3. تحتوي اللعبه على رسومات مذهلة منخفضة الحجم وصوت مبهج. 
  4. يمكنك القفز لمسافات طويلة ، فوق الجدران والمباني الضخمة ، وتكون قادرًا على استخدام هذه الميزة لمفاجأة العدو والهروب من العدو إذا كان عليك ذلك.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه والإستمتاع بها.

معلومات لعبة فري فاير Free Fire مهكرة

اسم اللعبه :فري فاير مهكره
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-