القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Head Ball للأندرويد أخر إصدار من ميديا فاير

تحميل لعبه Head Ball للأندرويد أخر إصدار من ميديا فاير 

لعبه Head Ball مهكرة 
لعبه Head Ball ثنائية الأبعاد، وهي تتحداك في المشاركة في مواجهات ثنائية حيث ستتنافس في مباريات تجمع لاعبا ضد لاعب. ستتوفر لك 90 ثانية بغية إحراز أهداف أكثر من خصمك، ويحسن بك الحرص على تسجيلها لأن الجولات عادة ما تنتهي بالعشرات من الأهداف لكل لاعب. 
ستتوفر لك خمس أزرار في لعبة Head Ball مهكره 2. زران للتوجيه، واللذان سيساعدانك على التحرك إلى اليسار أو اليمين داخل الملعب؛ زر للقفز، وزر لتسديد الكرة للأعلى أو للأسفل. وعلى الجانب العلوي من الشاشة أيضا، سترى زرا يسمح لك بتشغيل مهاراتك الخاصة. 
عند الشروع في لعب لعبة Head Ball 2، قد تدخل في مواجهة ضد لاعبين آخرين ضمن مواجهات ودية مباشرة على الأنترنت. وستكشف لك هذه المباريات التي تتألف من 90 ثانية من يكون اللاعب الأفضل بسرعة كبيرة. ولكن، إن كنت فعلا ترغب في اختبار نفسك، فإنه يجدر بك الانخراط في واحد من الدوريات الكثيرة التي تتضمنها اللعبة. فهذه الدوريات تعتبر مثار المتعة الحقيقية لأنك ستلعب فيها ضد أفضل اللاعبين على الإطلاق. 
ستجد في هذه اللعبة أكثر من 50 شخصية مختلفة. وقد تم استيحاء العديد منها بشكل واضح من أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى عالم كرة القدم. سيكون بإمكانك كذلك تزويد شخصيتك بالكثير من الأحذية الرياضية، الأقمصة، النظارات، القبعات وغيرها من الإكسسوارات. أما خيارات التخصيص فهي غير متناهية تقريبا. 
Head Ball 2 لعبة عملت على تطوير النسخة الأولى من هذه السلسلة من خلال اعتماد أسلوب لعب أكثر أناقة، تقنيات بصرية أفضل والكثير من الشخصيات والإعدادات.


مميزات حول لعبه Head Ball للأندرويد من ميديا فاير  

  1. وجود مباريات كرة القدم ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  2. تعدد الشخصيات وتحسين مهارات كل شخص 18 قوى خارقة لاستخدامها في البطولة.
  3. وجود بطاقات لجمع العناصر والشخصيات الديناميكية واللعب على الانترنت .
  4. تحتوي اللعبه على أصوات مدهشة ورسومات فريدة وجميلة من نوعها.
  5. هناك مميزات كثيرة ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه والإستمتاع بها.

 العاب مهكره قد تعجبك



 معلومات حول اللعبة

اسم اللعبه : لعبه Head Ball مهكره
الاصدار  : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
لتحميل اللعبه اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع