أخر الاخبار

تحميل تطبيق كاب كات Capcut 2021 للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل تطبيق كاب كات Capcut 2021 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل تطبيق كاب كات مهكر ,برنامج Capcut مهكر من ميديا فاير,شرح تنزيل Capcut مهكر,كيفيه تحميل برنامج كاب كات مهكر برابط مباشر من ميديا فاير, Capcut مهكر,تحميل كاب كات مهكر اخر اصدار,تطبيق Capcut مهكر للأندرويد,كاب كات Capcut مهكر,تنزيل برنامج Cap Cut مهكر للأندرويد,تحميل برنامج CapCut مهكر اخر اصدار للاندرويد, تحميل برنامج CapCut مهكر للاندرويد اخر اصدار, Capcut مهكر,تنزيل برنامج Cap Cut مهكر,تحميل CapCut مهكر للاندرويد,تحميل برنامج CapCut مهكر للاندرويد,تحميل Cap Cut مهكر للاندرويد من ميديا فاير,كاب كات مهكر 2021, كاب كات مهكر ميديا فاير ,Cap cut مهكر, CapCut تحميل مهكر,تنزيل كاب كات مهكر,تنزيل برنامج CapCut مهكر,تنزيل CapCut مهكر ,
تطبيق capcut مهكر 
مرحبا بكم زوار قناه موني بلص سنقدم لكم اليوم تحميل تطبيق capcut مهكر يمكنك من خلاله معالجة تسجيلات الفيديو. ويعد كاب كات مهكر لديها مجموعة كبيرة من أدوات التحرير بعد تشغيل كاب كات  ، تحتاج إلى السماح بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في ذاكرة الهاتف الذكي. ثم يجب عليك تحديد الفيديو المطلوب من المعرض.
ستظهر سلسلة من الإطارات على الشاشة.باستخدام شريط التمرير ، يمكن للمستخدمين التحكم في سرعة التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن قص المشاهد الفردية ولصق مشاهد أخرى في مكانها.
تتيح لك الأداة أيضًا إنشاء طبقات إضافية وتغيير لون الخلفية. يمكنك استخدام تأثيرات خاصة لإنشاء انتقال بين الإطارات.
يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى التصويرية. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة من الأغاني مرتبة حسب النوع. من الممكن استخدام مساراتك الخاصة.
يمكن حفظ النتيجة الناتجة كمسودة ومتابعة العمل لاحقًا. بمجرد الانتهاء من تحرير مقطع الفيديو الخاص بك ، تتيح لك الأداة نشره على الفور على شبكة TikTok الاجتماعية. للقيام بذلك ، انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وحدد العنصر المناسب.

مميزات حول تطبيق كاب كات مهكر 2021 للاندرويد من ميديا فاير

  1. يمكنك إزالة الإعلانات داخل التطبيق والقدرة على إضافة الأغاني إلى الصور ومقاطع الفيديو.
  2. يمكنك القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية أو حفظها في الذاكرة.
  3. وجود أرشيف كامل للموسيقى لاستخدامها والتوافق التام مع جميع الأجهزة الذكية.
  4. تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسلسة وإمكانية قص الأفلام.
  5. مرشحات متقدمة وتأثيرات متنوعة والقدرة على إضافة نصوص وملصقات إلى المقاطع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-