أخر الاخبار

تحميل تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر تنزيل تطبيق ثريدز اخر اصدار من برنامج ثريدز للاندرويد من ميديا فاير


تحميل تطبيق ثريدز Threads,تطبيق ثريدز 2023,تطبيق threads منافس تويتر,تحميل تطبيق ثريدز,ثريدز Threads,رابط مباشر تحميل تطبيق ثريدز,Threads APK 2023,برنامج ثريدز منافِس تويتر للاندرويد,برنامج ثريدز بديل تويتر,شرح برنامج ثريدز,تحميل برنامج Threads الجديد 2023,

تحميل تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر تنزيل تطبيق ثريدز اخر اصدار من برنامج ثريدز للاندرويد من ميديا فاير 

تحميل تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر,تطبيق Threads هو أكبر وأشهر برامج التواصل الإجتماعية حيث إنه يضم الملايين التي تصل إلي أكثر من 300 مليون من المستخدمين ومشاهير الفن والأعمال علي مستوي العالم, تحميل ثريدز للاندرويد يعتبر المنصة الإجتماعية الوحيدة التي تمتلك التدوين الصغير ومزايا وإضافات حصرية وغير موجودة في أي موقع أخر من مواقع التواصل الإجتماعية الأخري التي تتمثل في الفيس بوك و جوجل بلس ، threads للاندرويد منافس تويتر, "تحميل threads 2023" على الاندرويد مجانا هو تطبيق يتم تحميله وتنزيله على الاندرويد لكي يتم إستخدام برنامج threads مباشرة من على هاتفك الاندرويد,يعتبر "ثريدز" أحد اول وسائل لتواصل التي ظهرت في العالم.برنامج ثريدز للأندرويد threads For Android Apk :بالطبع يتوافق برنامج threads تحميل مع نظام الأندرويد بشكل كامل الاكثر إنشاراً على مستوى العالم بالكامل حيث أفادت أخر الإحصائيات أنه يوجد اكثر من 2 مليار جهاز ولهذا السبب تجد الشركة تهتم بشكل خاص بنسخة الأندرويد من تطبيق threads، يمكنك "تحميل ثريدز للاندرويد" مجاناً وذلك يشمل جميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، فيمكنك تحميل threads اخر اصدار .


تحميل تطبيق ثريدز اخر اصدار من برنامج ثريدز للاندرويد 

تحميل برنامج ثريدز من ميديا فاير يساعدك على الكتابة والنشر : ما يسمي بالتغريدات وهو كتابة ما يدور في ذهنك أو إقتباس أحد الكتابات التي تعجبك فتقوم على سبيل المثال بكتابة تغريدة توضح فيها مدى سعادتك بشيئ ما ويبدأ بعد ذلك أصدقائك بالتفاعل مع التغريدة الخاصة بك بكتابة تعليقات عليها وهكذا. يحتوي threads على الوضع الليلي : من أهم التحديثات الأخيرة التي حصل عليها "تحميل threads بديل تويتر هو الوضع الليلي حيث عند تفعيله يتم تحويل اللون الأبيض في واجهة البرنامج إلى لون اخر من درجات الأسود وذلك يساهم بشكل كبير جداً في تقليل الإضائة المنبعثة من الشاشة إلى عينيك وبالطبع هذا يحافظ على عينك إذا كنت تستخدم الهاتف في مكان ذو إضائة منخفضة كما يساهم أيضاً في تحسين إستهلاك البطارية بشكل كبير.ميزة البث المباشر : يمكنك الأن إستخدام البث المباشر في تويتر ايضاً وليس في الفيس بوك فقط حيث وفر البرنامج هذه الخاصية ضمن التحديثات الاخيرة التي أطلقها البرنامج وللوصول إلى البث المباشر في threads قم بالضغط على أيقونة التغريد. برنامج Threads يدعم اللغة العربية كما يدعم تحميل برنامج ثريدز مجاني العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية الفصحى وللحصول على تحميل برنامج threads عربي يمكنك تحميل البرنامج باللغة العربية أو تغيير إعدادت اللغة بما يناسبك من إعدادت تويتر الآن. 

 

مميزات تحميل تطبيق ثريدز Threads APK 2023  منافِس تويتر للاندرويد رابط مباشر

  1. تحميل threads للاندرويد من ميديا فاير يمكنك من متابعة جميع أخبار مشاهير العالم في الفن والسياسة وقراءة الأخبار العالمية والمحلية عن طريق صفحات الأخبار والمشاهير. 
  2. مع تحميل برنامج ثريدز للاندرويد يمكنك من إرسال وإستقبال الرسائل النصية والكتابية بينك وبين زملائك في العمل وأصدقائك المتابعين بكل سهولة وبسرية تامة ودقيقة. 
  3. يساعدك "برنامج ثريدز" في كتابة التدوينات أو التغريدات الصغيرة ومشاركتها بين المتابعين علي صفحاتهم وصفحتك وهذا لمعرفة الأراء وتداولها بين بعضكم البعض. 
  4. توفير معظم اللغات : تطبيق threads يتوافر بجميع لغات العالم التي تجعله ينتشر ويصبح الأمثل في الإستخدام ومن أمثلة هذة اللغات ( الهندية, العربي, الروسية, الصينية, الانجليزية) وغيرها. 
  5. دعم جميع الأنظمة : يدعم تحميل threads جميع أنظمة الاندرويد لكي تتناسب مع مستخدمي جميع الأجهزة الإلكترونية كما يوفر لك "threads للاندرويد" إمكانية التواصل مع الأصدقاء من جميع انحاء العالم بشكل فورى وسريع يمكن التواصل معهم بشكل دائم بالرسائل النصية كما يمكنك مع تحميل ثريدز إلى إمكانية إرسال صور ومرفقات في المحادثات ونأمل أن يتم توفر المحادثات الصوتية واليدويه في برنامج threads أخر إصدار. 

تطبيقات اخرى قد تنال اعجابك


معلومات تحميل تطبيق ثريدز اخر اصدار للاندرويد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-